أخبار عاجلة

السويطي يكتب … لا اعلم انا لا اصدق .

بقلم : فادي السويطي

نعم نحن في زمن الكورونا و حرمنا من الكثير الكثير من العادات والتقاليد وغيره. ولكن لا اجد مبرر لكثرة المنشورات التي تقول اشتقنا للفلافل واشتقنا للحمص والشاورما و الكنتاكي و الكنافة.

اجزم ان الكثير من اصحاب تلك المنشورات بعض هذه الاكلات كان لا يلتفت لها ولا تكون من اساسيات حياته الا صدفه . والله لو ما اكلتها لن تموت جوعا او تمرض على العكس تماما فدائما يحذرونا الاطباء من الطعام الجاهز و الوجبات السريعة وكثرة الحلويات. فلماذا كل هذه المنشورات مع العلم انه بأمكانك صنعها في بيتك ان اشتهيتها.

اعتقد انه يجب علينا التوقف عن هذه المنشورات ولا نجعل الاكل والشرب هو ما نفكر به فقط. اسف ان قسوت ولكن دعونا نتعلم من الظرف الحالي دعونا نفكر بالمستقبل دعونا نجد الحلول المنطقية للخروج من الازمة. واعتقد ان هذا الظرف اعطا درس للكثير ليدخر مبلغا يبقيه في حسابه لحالات الطواريء كما يحدث اليوم .

والطواريء ليس بالضرورة جائحة ممكن مرض ممكن فرح ممكن لتعليم ابنائك … الخ. ونحن على بداية شهر رمضان اقول لكم كل عام وانتم بخير واعاده علينا وعليكم ونحن في احسن حال .

اخوكم فادي السويطي

شاهد أيضاً

غزة ومعركة الوعي

هرمنا الاخباري-كتبت د. رلى الفرا الحروبحراك الجامعات الامريكية والذي التحقت به الجامعات الاوروبية والكندية والاسترالية …