أخبار عاجلة

غرفة تجارة عمان تجري فحص فيروس كورونا لموظفيها

وكالة هرمنا – اجرت غرفة تجارة عمان فحص فيروس المستجد لموظفيها والعاملين في مبناها والبالغ عددهم (125) شخصا وذلك حرصاً منها على صحتهم وسلامة مراجعيها.

واشارت الغرفة في بيان صحفي اليوم الى ان جميع نتائج الفحوصات كانت سلبية، مؤكدة حرصها وإلتزامها بقواعد الصحة العامةوتقديم أفضل الخدمات لمراجعيها من أعضاء الهيئة العامة بكل اطمئنان وسهولة.
وبينت بان خدماتها لم تتوقف منذ بدء تطبيق حظر التجوال واستمرت بالعمل بالحد الأدنى من الموظفين، تم زيادة عددهم بالتدريج خلال الاسابيع الماضية الى جانب الموظفين الذين كانوا يمارسون عملهم(عن بعُد ) بما يُحقّق المصلحة العامة لخدمة أعضاء الهيئة العامة للغرفة على مدار الساعة.
وحسب البيان بلغ عدد الخدمات المقدمة من الغرفة لأعضائها منذ منتصف شهر آذار الماضي وحتى يوم امس الثلاثاء 6432 خدمة توزعت بين تجديد الاشتراكات والانتسابات الجديدة وإصدار شهادات المنشأ بأنواعها والكفالات والمصادقات وإضافة إلى الإجابات على آلاف المكالمات والاتصالات الهاتفية من خلال مركز الاتصال فيها.
واشارت الى ان جميع موظفيها عادوا الى عملهم منذ بداية الاسبوع الحالي، بالاضافة لاعادة العمل بمكتبها في مبنى وزارة الصناعة والتجارة والتموين اعتباراً من يوم أمس الثلاثاء ، بعد أن قامت الوزارة باستئناف خدمات دائرة مراقبة الشركات ودائرة السجل التجاري المركزي لديها.
واوضحت الغرفة بانها اتخذت اقصى درجات الحيطة والحذر واتباع سبل الوقاية والالتزام بمسافات التباعد المقررة واستخدام الكمامات وارتداء القفازات لموظفيها وتوفيرها لمراجعيها بالمجان طيلة ساعات الدوام الرسمي.

شاهد أيضاً

الأمن العام يحذر من حوادث الغرق الموسمية مع ارتفاع الحرارة

هرمنا الاخباري-حذرت مديرية الأمن العام، من حوادث الغرق الموسمية التي يذهب ضحيتها العديد من الأشخاص، …