أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / فن و منوعات / حقيقة وفاة المطربة فيروز

حقيقة وفاة المطربة فيروز

هرمنا – تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خبر وفاة الفنانة فيروز “نهاد حداد”، فجر اليوم الجمعة ، عن عمر يناهز 84 عامًا، وهو ما نفتـه مصادر من داخل عائلتها ومصادر أخرى قريبة منها، موضحة أنها شائعة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ولا تمت للحقيقة بأي صلة.
وقد نفت مصادر مقربة من العائلة خبر وفاة الفنانة “فيروز”، مؤكدة أنه لم يصدر أي بيان رسمي يؤكد خبر وفاتها، ولم تنشر أسرتها أي خبر بشأن وفاتها، أو حتى مراسم الجنازة، إلا أن خبر وفاتها انتشر على السوشيال ميديا كالنار في الهشيم، وهو كلام عار من الصحة.
وكانت شائعة وفاة الفنانة فيروز ظهرت خلال السنوات الأخيرة الماضية بشكل متكرر علي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والتي باتت تنشر أخبار غير موثق منها عن مشاهير المجتمع العربي بوجه عام. ونفت أيضًا نجلة الفنانة اللبنانية “نهاد حداد” الشهيرة بـ(فيروز ريما الرحبانى)، فى الصفحة الرسمية في عام 2012 للسيدة فيروز، والتى تديرها،
وأكدت أن صحة السيدة فيروز جيدة وهى لا تعانى من أى مرض، مثلما ذكر الخبر، وهى لا تعلم من أين انتشرت تلك الشائعة ومن الذى روج لها وما هدفه من ذلك، وطالبت ريما كل العاملين بمجال الإعلام التأكد من الأخبار قبل نشرها خاصة نوعية هذه الأخبار التى تؤثر كثيرا فى نفسية الفنان بشكل خاص والإنسان بشكل عام.

شركة جت

عن haremna

شاهد أيضاً

طفل يعثر على 4 من التنين الازرق

هرمنا الاخباري – على الرغم من أنها لا تطير ولا تنفث نارا كما يوحي اسمها، …