أخبار عاجلة

56 بقبض الامن خلال الحملة الامنية

هرمنا – الحملات الأمنية التي أعلنت عنها مديرية الأمن العام نتيجتها خلال فتره الحملة القبض على 41 من المطلوبين بقضايا جنائية ومن أرباب السوابق الجرمية وتسجيل 15 مخالفة للقيادة المتهورة والاستعراضية “التشحيط ” خلال ال 48 ساعة الماضية بمختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام في بيان اليوم الخميس إن الاجراءات الأمنية والحملات التي أعلنت عنها مديرية الأمن العام قبل أيام، جاءت لتعزيز السلم المجتمعي وملاحقة الأشخاص المطلوبين الجنائيين والمشبوهين وذوي الاسبقيات الجرمية.

واضاف إنه فيما يتعلق بمتابعة مخالفات السير المتعلقة بارتكاب المخالفات الخطرة، والقيادة بتهور، وبطرق استعراضية تهدد حياة مستخدمي الطريق، فقد ضبطت الدوريات المرورية وخلال ال 48 ساعة الماضية 15 مخالفة، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحق مرتكبيها، من حيث احالتهم للقضاء وللحكام الإداريين، وحجز المركبات والدراجات النارية المخالفة.

الناطق الاعلامي اكد على استمرار هذه الإجراءات والحملات الامنية لضبط كافة اشكال التعدي على القانون والمخالفات المرورية الخطرة، داعياً الجميع لعدم التردد بالإبلاغ عن اي مشاهدات ومعلومات حول الاشخاص الخطرين وذوي الاسبقيات ممن ما زالوا يمارسون نشاطاتهم الجرمية والابلاغ كذلك عن اي مخالفات مرورية خطرة على هاتف الطوارئ الموحد 911 .

شاهد أيضاً

الأمن العام يحذر من حوادث الغرق الموسمية مع ارتفاع الحرارة

هرمنا الاخباري-حذرت مديرية الأمن العام، من حوادث الغرق الموسمية التي يذهب ضحيتها العديد من الأشخاص، …