أخبار عاجلة

الرمثا يواجه معان .. وشباب الأردن يستقبل السلط

هرمنا – تفتتح مساء اليوم مواجهات الاسبوع الرابع لدوري المحترفين بكرة القدم باقامة لقاءين وحيدين.

ويلتقي في المباراة الاولى عند الساعة السادسة مساء فريق الرمثا مع نظيره معان على استاد عمان الدولي بعدما تقرر نقلها من استاد الحسن باربد لعدم صلاحية أرضيته.

ويبحث الرمثا ومعان عن التعويض بعدما تعرضا للخسارة في الجولة الماضية، حيث سيجتهدان من اجل تحقيق النقاط الثلاث.

وكان الرمثا قد استهل مشواره في بطولة الدوري بالتعادل السلبي مع الفيصلي ثم فاز على الاهلي 3-1قبل أن يخسر أمام السلط 0-1، وبالتالي سيدخل المباراة وبرصيده 4 نقاط.

في المقابل فان معان الذي فاز في الاسبوع الاول على السلط 1-0 ثم على شباب العقبة 3-2 وخسر مؤخرا امام الوحدات 0-4 يمني النفس بالعودة الى مسار الانتصارات وتعزيز رصيده النقطي المتوقف عند النقاط الست.

وسيفتقد الرمثا في المباراة لخدمات نجميه حمزة الدردور ومحمد وائل الزعبي اللذين تحصلا على البطاقة الحمراء في الجولة الماضية، لكن مدربه عيسى الترك يمتلك دكة قوية لتعويض غيابهما.

ويبرز من الرمثا عامر ابو هضيب ومصعب اللحام وعلاء الشقران والارجنتيني كونتي وسائد الخزاعلة الى جانب حسان الزحراوي.

في المقابل فان عبدالله القططي مدرب معان يدرك اهمية المباراة حيث يتطلع لاستعادة الثقة بعد الخسارة القاسية امام الوحدات وهو بالوقت ذاته يدرك انه سيواجه منافسا قويا لن يرضى الا بالنقاط الثلاث.

ويبرز من فريق معان حارسه محمد الشطناوي واحمد ابو كبير وخلدون الخوالدة وايهاب الخوالدة .

 شباب الأردن * السلط

وعلى استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، يستضيف شباب الاردن نظيره السلط في الثامنة والنصف، حيث تبدو المواجهة مهمة في حسابات الفريقين.

وكان شباب الاردن (3 نقاط) قد حقق فوزه الاول في البطولة خلال الجولة الماضية وعلى حساب الاهلي 3-1ويتطلع لمواصلة الانتصار لتعزيز رصيده النقطي.

بدوره فان السلط يمر بذات ظروف شباب الاردن حيث حقق الفوز الاول في الجولة الماضية على حساب الرمثا 1-0 ويأمل بتعزيز رصيده النقطي المتوقف عند النقاط الثلاث.

ويعول شباب الاردن في خوض المباراة على كوكبة متجانسة من لاعبي الخبرة والشباب يبرز منهم لؤي عمران ومحمد الرازم وفضل هيكل ومحمد ذيب وخالد عصام، فيما يبرز من صفوف السلط يوسف النبر وزيد ابو عابد وأحمد سريوة الى جانب حارس المرمى محمد خاطر.

شاهد أيضاً

إصدار جدول دوري المحترفين من الأسبوع 17 وحتى 20

هرمنا الاخباري-أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول المباريات للأسابيع من السابع عشر حتى العشرين، من …