أخبار عاجلة

تفاصيل جديدة بخصوص فرار تاجر من عمان..!

هرمنا -انس الامير

ضجت منصات التواصل الاجتماعي أمس الجمعة، بأنباء مفادها هروب احد التجار من الأردن تاركَا وراءه قروض بقيمة 30 مليون دينار أردني لعدّة  بنوك اردنية. وبحسب المتناقل التاجر الهارب يعمل في تجارة المواد الغذائية.

رئيس غرفة تجارة الأردن العين نائل الكباريتي، أكد عدم وجود أي معلومات صحيحة ودقيقة حول الانباء المتناقلة، مستهجنًا صمت وزارة العدل وعدم كشفها لصحة ما هو متناقل من انباء.

الكباريتي قال مشككًا في دقة الارقام المالية التي اخذها التاجر (ف.ص) من البنوك قائلًا “البنوك لا تعطي قروض وبمبالغ ضخمة لأيها فرد دون وجود ضمانات”، معتبرًا أن القضاء هو الفيصل في هذه الحالات وسيقوم باتخاذ الحكم المناسب إن كان ما يتم تنقاله صحيحًا.

من جانبه قال مدير النقابة لتجار المواد الغذائية زهير حرب، إن ما يتم تناقلة حول فرار (ف.ص) تاركًا خلفه قروض مالية بالقيمة المذكورة للبنوك المحلية ما زال غيرر مؤكدًا.

حرب نوه على أن (ف.ص) لا يعمل بتجارة المواد الغذايئة كما هو متناقل، مستدركًا أنه تواصل مع تجار المواد الغذايئة ليكتشف أنه “التاجر”، لم يقترض منهم أي مبالغ مالية كما يشاع.

مقربين من التاجر (ف.ص) كشفوا في حديث أنه يمتلك أموال لسداد ما يترتب عليه من قروض للبنوك الأردنية، موضحين أن لا خبر مؤكد لديهم حول فراره، حيث إن المعلومات المؤكدة أنه مختف ولا يعلمون إن كان في المملكة أو خارجها.

شاهد أيضاً

الأمن العام يحذر من حوادث الغرق الموسمية مع ارتفاع الحرارة

هرمنا الاخباري-حذرت مديرية الأمن العام، من حوادث الغرق الموسمية التي يذهب ضحيتها العديد من الأشخاص، …