أخبار عاجلة

اجتزاء حديث غازي باشا الطيب عيب ولا يجوز ان تتحول وجهة النظر الى وقاحه

هرمنا – قلم / احمد عقاب الطيب

ان ما راح اليه الباشا العين الدكتور الفريق اول غازي الطيب في مقابلته على قناة رؤيا في حديثه حول اعادة خدمة العلم الإجبارية نابع من خبرة طويله ولا يتجاوز حديثه سوى وجهة نظره الشخصية ومن خلال نبض قلبه الحي الذي لازال يدق في حب وطنه وقيادته .

وأما حديثه حول ابناء القرى فلا يجوز اجتزاؤه او تحريفه عن سياق ما قصد مجرى الحديث مع الزميل محمد الخالدي . 

ان غازي باشا هو ابن قرية في البادية الاردنية وهو لازال يفتخر في كل مشاركاته وحواراته ولقاءاته في الاعلام في انه ابن القرى البوادي الاردنية وهو لم ينسلخ يوما عن هذا المجتمع القروي البدوي العريق
وان حجم هذا الهجوم والتنمر على الباشا وحديثه لا ينطلي تحت حرية التعبير وقبول وجهة النظر الأخرى بل ان الحوار بات يتجه الى الإساءة المقصودة ولم يعد الموضوع يحتمل الحق في التعبير وأخذ وجهات النظر . 

لذلك فانه من الواجب التذكير ان خبرة الباشا غازي الطيب في العمل العسكري هي اكبر بكثير من أعمار الكثير ممن جلسوا خلف شاشات هواتفهم وبدأوا يبثون سموم ما يدور في عقولهم حول شخصية .

عسكرية فذه …. هذه الشخصية التي كانت في ميداين الشرف والكرامة ولا زال اسمه نبراس يهتدى اليه عندما يتحدثون عن القوات الخاصة في الجيش العربي …. شخصية تمييز بالحرفية في حفظ السلام في دول اوروبا الشرقيه تلك الدول التي لازال شبابها يتغنون في شخصية غازي باشا الطيب وقيادته للسلام في بلادهم . 

ان وجهة النظر عندما تتحول الى وقاحة بات من المهم والواجب الجام أصحابها لذلك على كل من يتخيل ان جلوسه خلف شاشة هاتفه ستجعل منه رجل يوزع اتهامات كما يحلو له فهو واهم ويحتاج الى خدمة العلم الإجبارية حتى يستوعب ما معنى فريق اول

ان عدتم عدنا
وللحديث بقية

شاهد أيضاً

تعزيز تنافسية المنتج الأردني

هرمنا الاخباري-نستطيع القول أن تعزيز تنافسية المنتج الأردني تعتبر حلقة أساسية في اطار الجهود التي …