أخبار عاجلة

زلزال من العيار الثقيل يضرب “الزعيم”.. ومخاوف من موسم كروي كارثي

هرمنا – يعيش فريق الفيصلي ازمة داخلية، بدأت الانتقال للعلن، وسريعا ستنعكس على مسيرة الفريق في دوري المحترفين، خاصة بعد الخسارة الاخيرة امام فريق الاهلي بهدف دون مقابل.

ويبدو بان الفريق تنتظره ايام صعبة، بعد تأكيد مصدر عن وجود خلافات واسعة بين اعضاء مجلس الادارة، واستفراد البعض بقرارات حاسمة تخص الفريق دون الرجوع لباقي اعضاء المجلس، واتخاذ القرارات بحسب الاصول.

وقد تفاجئ جمهور الفريق بالاستقالة المفاجئة وفي هذا التوقيت لعضو مجلس الادارة سامر الحوراني، لكن المفاجأة الاكبر كانت بنفي الادارة لتقديم الحوراني استقالته، والذي عاد واكد على انه قدمها بشكل رسمي، وبان نادي بحجم الفيصلي لا يقف على اسم معين.

جمهور الفيصلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شن هجمة على مجلس الادارة ورئيس النادي، مطالبا برحيلهم، وتحميلهم مسؤولية الازمة اللتي يعيشها الفريق.

وقال لاعب سابق يعتبر من اكثر اللاعبين المعشوقيا جماهيريا بان الموسم الحالي سيكون الاصعب على الفريق، وتعليقا على الازمة والاخبار الاخيرة، رفض التعليق واكتفى “لما شخص واحد بعمل على راسو ولمصالحه الشخصية الفريق اكيد رح يدمر”، مؤكدا بانه اذا لم يتدارك رئيس النادي الاوضاع ويقوم بتشكيل لجنة تضم قامات فيصلاوية مخلصة سينهار الفريق وسيكون الموسم كارثي.

شاهد أيضاً

وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية

هرمنا الاخباري-توفي خمسيني، إثر حادث تدهور مركبته في واد سحقيق على طريق اربد الاغوار الشمالية، …