أخبار عاجلة

سحاب يقلب تأخره إلى فوز ثمين على الرمثا والجزيرة يصدم الوحدات في دوري المحترفين

هرمنا – نجح نادي سحاب في خطف فوز متأخر على الرمثا بثلاثة أهداف لهدفين في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين في افتتاح الجولة التاسعة من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

الرمثا أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين سجلهما كل من محمد وائل الزعبي وكوليبالي في الدقيقتين 38 و42.

وفي الشوط الثاني دخل سحاب بقوة وتمكن من تقليص الفارق في الدقيقة 57 عن طريق المدافع كوليبالي بالخطأ في مرمى فريقه ومن ثم أدرك أحمد أبو جادو هدف التعادل في الدقيقة 70 من علامة الجزاء وفي الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت بدل الضائع سجل يزن النعيمات هدف الانتصار الثمين.

بهذا الفوز رفع سحاب رصيده إلى النقطة العاشرة ليصعد مؤقتاً إلى المركز السابع فيما تجمد رصيد الرمثا عند النقطة 13 في المركز الثالث.

الجزيرة والوحدات

وصدم الجزيرة فريق الوحدات متصدر دوري المحترفين لكرة القدم وألحق به الخسارة 0-1 على ستاد عمان ضمن الأسبوع التاسع.
وسجل الجزيرة الهدف القاتل في الدقيقة الخامسة من الوقت المبدد بعد تمريرة متقنة من العطار باتجاه علوان سددها بثقة داخل شباك عبد الستار وسط ذهول لاعبي الوحدات.
الجزيرة رفع رصيده الى 14 نقطة فيما بقي الوحدات على القمة برصيد 21 نقطة.
وفي قراءة سريعة لأجواء المباراة فقد ساهمت واقعية الجزيرة في الوصول الى الهدف المطلوب في وقت كان يبحث فيه الوحدات عن الحلول دون جدوى.
وبالعودة الى الأحداث، حملت تبديلا اضطراريا للوحدات بخروج العرب مصاباً ليحل بدلاً منه ديارا، وتسارعت الأحداث وكاد الوحدات أن يسجل بعد أن عكس راتب كرة ثابتة نحو السيفي تصدى لها الحارس بني عطية حاول ديارا متابعتها مرت بمحاذاة القائم، وأخذ الوحدات زمام المبادرة وفرض أفضلية نسبية وسدد شلباية كرة عالطاير مرت بسلام لكن ما عاب الوحدات إغفال الأطراف.
الجزيرة ومع مرور الوقت عرف كيف يتعامل مع أطماع الوحدات وكثف تواجده في منطقة العمليات في محاولة لتقييد حركة اللاعبين ونجح في مسعاه بوجود الروابدة وسعادة وجاموس والصيفي لكن دون أن يسجل للفريق أي فرصة خطرة باستثناء بعض الهبات النشطة من علوان والعوضات.
وقبل نهاية الشوط الأول كاد سعادة ان يفاجئ الوحدات حيث توغل وسدد كرة مرت بجوار القائم.
الشوط الثاني حمل بعض التبديلات أتبعها تحركات واضحة وأطلق راتب قذيفة تصدى لها بني عطية ومثلها فعل مرضي مع عبد الستار ثم أوقف بني عطية رأسية خطاب ليرد عليه مرضي بتسديدة انقذها عبدالستار قبل أن يحمل علوان الفرح للجزيرة في وقت قاتل.

شاهد أيضاً

إصدار جدول دوري المحترفين من الأسبوع 17 وحتى 20

هرمنا الاخباري-أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول المباريات للأسابيع من السابع عشر حتى العشرين، من …