أخبار عاجلة

دكتور الفشل يعود لخوض الانتخابات في الدائرة الخامسة للمرة العاشرة بنفس الطريقة .

هرمنا – احمد صلاح الشوعاني

ما إن يعلن عن حل مجلس النواب حتى يقوم احد الشخصيات والمعروفة في دائرته الانتخابية في عمان وتحديدا الدائرة الخامسة عن إعلان نفسه مرشح للانتخابات النيابية للمجلس القادم .
ليبدأ بصولاته وجولاته وزياراته للمقربين من حوله ويطرح نفسه على انه مرشح وقد حصل على الضوء الأخضر لخوض الانتخابات ليؤكد للجميع إن مقعده محجوز ، لكنه يفاجأ بالفشل لعدم مصداقيته مع نفسه قبل الناخبين .
المرشح خاض العديد من الانتخابات قبل سنوات طويلة لكنه لم يحقق أي نجاحات وكان الفشل حليفه دوما ، وفي هذه الانتخابات لم يحصل المخضرم على إجماع عشيرته المرموقة صاحبة الصوت والكلمة الحرة المعروفة للجميع بأنها لو أجمعت على عدد من المرشحين لأوصلتهم للمجلس دون أي منافسه ، لكن هذا المرشح لم يحصل أي إجماع لخوض الانتخابات في الدوارات السابقة ولا حتى الدورة الأخيرة التي يدعي بأنه حصل على إجماع عشائري مسبق .
ما لا يعرفه الكثيرون ويعرفه المرشح المخضرم ” الدكتور ” إن العشيرة أجمعت على عدد من المرشحين وقاموا بتشكيل قوائم لخوض الانتخابات ومنع المخضرم من دخول القوائم الحقيقية التي ستخوض الانتخابات البرلمانية للمجلس التاسع عشر في الدائرة الخامسة تحديدا .
قبل الختام نقول بأن هناك العديد من التجاوزات والمخالفات التي يقوم بها هذا المرشح ، بالإضافة لوجود العديد من الملاحظات السلبية التي سنقوم بتسليط الضوء عليها خلال الأيام والساعات القادمة ، وسندعو الناخبين لعدم منح أي صوت لهذا المرشح الذي يحاول استغلال حاجة المواطنون باستخدام الماال الأسود وسياسة الترهيب التي يقوم بها كونه يدعي بأنه يملك علاقات كبيرة في الدولة .
وللحديث بقية أن كان بالعمر بقية :

شاهد أيضاً

تعزيز التعاون الاقتصادي بين الأردن والعراق

هرمنا الاخباري-في الوقت الذي يسعى الأردن فيه الى تحقيق مستهدفات رؤية التحديث الاقتصادي والسعي للاستفادة …