أخبار عاجلة

مرشحون غير ملتزمين بدفع ما عليهم من أموال لشركات الدعاية والإعلان والمواقع الإخبارية .

هرمنا – احمد صلاح الشوعاني

رصد – من الواضح أن سيناريو التأجيل الذي قام به بعض المرشحين السابقين الذين خاضوا الانتخابات السابقة سيعود من جديد ، وخاصة أن معظمهم ترشح للمجلس التاسع عشر ويقوم بنفس الإعمال القديمة .

تأجيل دفع تكاليف اللوحات الإعلانية مما اطر إحدى شركات الدعاية والإعلان بإنزال كافة صور ويافطات عدد من المرشحون في عمان وإعادتها للمرشح بعد تعليقها في الشوارع والمباني بسبب عدم الالتزام بدفع مستحقات الشركة .

والجديد أن العديد من المرشحين طلبوا من شركات التسويق نشر إخبارهم على صفحات التواصل الاجتماعي لم يلتزموا بدفع ما ترتب عليهم للشركات التي باتت تطالبهم بالدفع قبل موعد الانتخابات وهم غير مكترثين بمطالبات الشركات التي التزمت معهم خلال الأشهر الماضية .

أما قضية نشر المرشحين لإخبارهم وصورهم عبر المواقع والفضائيات فهي لا تختلف عن قضيتهم مع شركات الدعاية والإعلان ، عدد كبير من المرشحين غير ملتزمين بدفع المستحقات للمواقع الإخبارية والفضائيات ويقومون بالتأجيل حتى يوم الاقتراع الذي اقترب كثيرا ، ومن ثم سيتم تكرار ما حصل في الانتخابات السابقة ، بعد الانتخابات لم يلتزم المرشحين بدفع ما عليهم من التزامات حتى الساعة .

وهاهم يكررون نفس الديباجة القديمة ، من هنا كان لا بد من النشر وسيتم نشر أسماء هؤلاء المرشحون في حال لم يلتزموا بدفع ما عليهم من أموال قبل نهاية الانتخابات .

وللحديث بقية أن كان بالعمر بقية :

شاهد أيضاً

وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية

هرمنا الاخباري-توفي خمسيني، إثر حادث تدهور مركبته في واد سحقيق على طريق اربد الاغوار الشمالية، …