أخبار عاجلة

امام مدير الامن العام .. داهموه واعتقلوه وضربوه واشتكوا عليه!!

هرمنا – يعلم الجميع ان مدير الامن العام اللواء حسين الحواتمة لن يقبل باي شكل من الاشكال بتجاوزات توصف بالعنيفة وخارجة عن المألوف من بعض افراد جهاز الامن العام، وانه لن يظلم احد سواء كان مواطناً او رجل امن في حضرة الجنرال الاسمر.
تجاوزات وتكسير ومداهمة واعتداء على ابرياء، هذا ما يرويه شقيق احد رجال الاعمال لهذه التجاوزات، اثناء اقتحام 20 رجل امن من ادارة تنفيذ جنوب عمان، لمنزل شقيقه بهدف القبض عليه.
وفي التفاصيل التي رواها شقيق رجل الاعمال، بانه على اثر جائحة كورونا، وكون شقيقه من رجال الاعمال فقد تراكمت له ديون على وزارات ومؤسسات حكومية، تقدر بنحو 4 مليون دينار، وبالمقابل تراكمت عليه ديون تقدر بـ 170 الف دينار، الدائن لجأ الى القضاء لتحصيل حقه، وسجل قضية بتاريخ 24/11/2020، وعند صدور قرار قضائي بملاحقته، قام بدفع 50 الف دينار، الا انه ما زال ملاحقاً لدى التنفيذ.
يوم امس الاحد، داهمت قوة امنية مكونة من 20 رجل امن، منزل المذكور، ودخلت اليه بطريقة عنيفة، وقاموا بتحطيم محتويات المنزل، ناهيك عن الاعتداء بالضرب على من تصادف وجودهم في المنزل، حتى انتهى ذلك بالقبض على رجل الاعمال المشار اليه، بحسب ما روى شقيقه
اللافت في الامر، “تستمر رواية الشقيق”: انه من لحظة القبض عليه وخلال فترة اقتياده الى ادارة تنفيذ جنوب عمان، كان يتعرض للضرب المبرح داخل المركبة، من قبل رجال الامن، حتى وصل الى الجهة المطلوب اليها.
وتابع شقيقه، “قمنا بتسديد كامل المبلغ، للافراج عنه واحتصلنا على كف طلب، مع تقديم اعتراض على الطريقة التي استخدمها رجال الامن والضرر الذي تسببوا به، والاعلان عن نيتنا لتقديم شكوى رسمية لدى الاجهزة المعنية حول تلك الانتهاكات، مما دفع اثنين من رجال الامن العام للحصول على تقارير طبية، تفيد بكسر يد احدهما وجرح عين الاخر، وتقديم شكوى بحق رجال الاعمال.
وبحسب الراوي، ان المركز رفض الافراج عنه، وتوقيفه مجدداً، بحجة الاعتداء على رجال الامن في محاولة منهم للضغط والتستر على ما قاموا به من انتهاك واعتداء، وعليه اجراء مصالحة مع رجلي الامن، للافراج عنه.
وتساءل شقيقه، كيف لشخص ان يعتدي على قوة امنية مؤلفة من 20 رجل امن؟، مناشدا مدير الامن العام اللواء حسين الحواتمة، بالتحقيق بالحادثة، وانصاف المظلوم ومطالباً، بالافراج الفوري عن شقيقه.
وختم حديثه انه سيقوم اليوم بكشف تفاصيل الحادثة، من خلال فيديو مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، معززاً ما سيتحدث به بالصور والفيديوهات.

شاهد أيضاً

الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى إيطاليا والولايات المتحدة

هرمنا الاخباري-غادر جلالة الملك عبد الله الثاني أرض الوطن، اليوم الأربعاء، متوجها إلى إيطاليا والولايات …