أخبار عاجلة

الوحدات ينهي مهمة سحاب بنجاح !! و الرمثا يشدد الخناق على الجزيرة !!

هرمنا – قاد المحترف التونسي هشام الصيفي فريقه الوحدات لتحقيق انتصاراً ثميناً على ضيفه سحاب بهدف نظيف، لحساب الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الأردني للمحترفين، في اللقاء الذي شهدت أحداثه أرضية ستاد عمان الدولي.

وسجل الصيفي هدف فريقه الوحيد من ضربة رأسية بعد تمريرة متقنة من قائد الفريق محمد الدميري، وذلك عند الدقيقة الرابعة والخمسين من زمن اللقاء، ليقرب فريقه من لقب الدوري السابع عشر في تاريخ النادي أكثر من أي وقت سابق.

ورفع الوحدات رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة والأربعين وفي صدارة الترتيب، وبفارق نقطي وصل إلى اثنا عشر نقطة عن مطارده الجزيرة، وفي حال تعثر الجزيرة بالتعادل أو الخسارة أمام معان بعد غد، فإن الوحدات سيتوج رسمياً بلقب الدوري، فيما واصل سحاب سلسلة نتائجه السلبية وبقي في المركز الحادي عشر وقبل الأخير بخمسة عشر نقطة

الرمثا – الحسين

و حسم الرمثا ديربي الشمال، بفوزه على جاره الحسين بنتيجة (2-1)،، على استاد الحسن بإربد،

وتقدم الرمثا بهدفين، عن طريق محمد أبو زريق “شرارة” في الدقيقة (23)، ومحمد وائل الزعبي في الدقيقة (72)، قبل أن يسجل الحسين هدفه الوحيد عن طريق أحمد عبيدات بالدقيقة (81).

ورفع الرمثا رصيده إلى 35 نقطة، وهو ذات رصيد الجزيرة صاحب المركز الثاني، والذي سيواجه معان بعد غد الخميس.

فيما ظل الحسين في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

وتتواصل الأربعاء مواجهات الجولة، فيواجه شباب العقبة ضيفه شباب الأردن على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، يليه مباراة السلط والصريح على ستاد عمان الدولي.

شاهد أيضاً

إصدار جدول دوري المحترفين من الأسبوع 17 وحتى 20

هرمنا الاخباري-أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول المباريات للأسابيع من السابع عشر حتى العشرين، من …