أخبار عاجلة

النائب نواش قوقزة يخرج عن صمته .. تفاصيل

هرمنا – علّق النائب نواش قوقزة على ورقة التعيين التي كتبت تحت القبة، لطلب تعيين لابنه وابن النائب ماجد الرواشدة.

وقال قوقزة إن دور النائب الرقابي والتشريعي لا يتعارض مع خدمة ابناء محافظته وأهله بل هذا حق مكتسب لهم وواجب علينا بل هو الهدف الاسمى في بلدنا وكما قال قائد البلاد الانسان اغلى ما نملك.

وأما بالنسبة الى ابني فقبل ان يكون ابن نائب فهو مواطن كباقي المواطنين وله حق مكتسب في بلدنا.

وشدد قوقزة على انه لا يَخفى على أحد حجم الضغوطات والإحراجات التي يتعرض لها النائب في مجتمع هو في أمس الحاجة للخدمات العامة، وليس أكثر من مطالبات المواطنين بالتوظيف، ولا يخرج كل ذلك عن السعي في حاجة الناس.

وقال إن تَقَصّد استهداف الناس وانتهاك خصوصيتهم (بحجة النشر) لهو أمرٌ يتنافى مع غاية الشرع الحنيف(ولا تجسسوا)، وإنه عندما تُحمّل الأمور فوق طاقتها فإن الأمر يكون قد تعدّى حدود الحرية ليصبح تجريحًا واستهدافًا مُشخصًا بذاته، مع كامل الاحترام لحق الناس في تناول الشأن العام والشخصيات العامة كمراكز سلطة لا أفراد.

تابع أن أبناء محافظة جرش، شأن ابناء المحافظات الذين يطالبون بالتعيين وخصوصاً ان الشباب الاردني يعانون من البطالة، وقد انفق ذووهم المال وباعوا الأرض من اجل تعليمهم، ومن حقهم جميعاً ان يبحثوا عن فرص عمل.

وقال النائب قوقزة “لو طالبت لابني وأبناء المحافظة بالتعيين، فهو حق مشروع باعتباري مواطناً أردنياً قبل أن أكون نائباً، متسائلاً ” اذا لم نطالب التعيين في الاردن، من نطالب”؟

ونبّه قوقزة انه دائما يذكر زملاءه تحت القبة بعدم استخدام الهاتف او الانشغال بأي شيء من شأنه أخذ النائب من الانصات للجلسة. 

واكد النائب قوقزة ان المطالب التي تقدم بها، تحت القبة، كانت مطالب عامة تخدم المحافظة والمواطنين، ونظراً لحاجة محافظة جرش، حيث شملت المطالب مستشفى عسكرياً كون معظم ابناء المحافظة من العسكريين، ومدينة صناعية.

شاهد أيضاً

وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية

هرمنا الاخباري-توفي خمسيني، إثر حادث تدهور مركبته في واد سحقيق على طريق اربد الاغوار الشمالية، …