أخبار عاجلة

بيان صادر عن ملتقى رفاق السلاح..

هرمنا – بدعوة من رئيس ملتقى رفاق السلاح العميد المتقاعد الدكتور بسام روبين تم عقد اجتماع الهيئة الادارية للملتقى والتي تضم نخبة من قادة الجيش والاجهزة الامنية السابقون . وفي جو من العمل الجاد والرؤية الواسعة بمنهجية العمل والاهداف السامية التي ترتكز على الافق الواسع وترتقي لمستوى المسؤولية الوطنية والوقوف على هموم وتطلعات العسكريين السابقين في إطار منهجية عمل وضمن دراسات وحلول قابلة للتنفيذ حيث
تم التداول خلال الاجتماع وكانت النتائج كما يلي :-
1- تم انتخاب :-
نائب الرئيس العقيد الركن الدكتور المتقاعد ( ضامن الابراهيم )
أمين السر العقيد المتقاعد ( مرعي المراحلة )
المنسق العام العميد المتقاعد ( ابراهيم الحمامصه )
الناطق الاعلامي العقيد المتقاعد ( ليث المجالي )

2- مناقشة ألية العمل المقترحة والمتعلقة بإعتلال الرواتب في إطار دراسه ماليه لواقع إعتلال الرواتب للعسكريين السابقين وخاصة من تم احالتهم قبل عام ٢٠١٠ وطرح أليات الحلول ومتطلبات التواصل والتنسيق مع كافة الجهات المعنية للوصول للحلول المنشودة .

3- مناقشة الامور التي تتعلق بالشأن العام ومقترحات العمل لتعزيز الجبهة الداخلية والدور الوطني والفكر الايجابي وقوفاً خلف الرايه الهاشمية في البناء والنهضة المنشودة .

4- مناقشة مسودة النظام الداخلي لملتقى رفاق السلاح لاقرارة بالشكل النهائي ضمن خطة العمل القادمه للهيئه الادارية .

5- إعداد الدراسات اللازمة لطرح الحلول للارتقاء بالمستوى المعيشي وتحسين الظروف الاقتصادية للعسكريين السابقين وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية وذات الاختصاص

6- التشاركية والتفاعلية الاجتماعية والفكرية بما يتعلق بالتغيرات والشأن الداخلي والتي تعزز دور الملتقى في الحضور والمشاركة في المسؤولية الوطنية .
٦. مناقشة وطرح الية عمل وطنيه للاستفادة من المخزون الاستراتيجي لخبرات العسكريين السابقين والتي تشكل ذخيرة وطنية لدعم المجهود الوطني في كافة المجالات والميادين .

الناطق الاعلامي
باسم ملتقى رفاق السلاح
العقيد المتقاعد ليث المجالي

شاهد أيضاً

(سفر وحرف) ديوان جديد للشاعرة د. سكينة المطارنةللأديبة والشاعرة د.سكينة مطارنة

هرمنا – صدر حديثا عن دار يافا العلمية للنشر والتوزيع والطباعة في المملكة الاردنية الهاشمية …