أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / العبدلي / المسلماني: الحكومة ومجلس النواب أمام توجيهات الملك
تقدم

المسلماني: الحكومة ومجلس النواب أمام توجيهات الملك

هرمنا – قال النائب السابق أمجد المسلماني أن جلالة الملك راعي مسيرتنا وحامل رسالة الإصلاح والتحديث يؤكد دوما على نهج الهاشميين التاريخي في الاصلاح منذ بعثة نبينا العربي الهاشمي المصلح الاول الي حمل رسالة الإسلام العظيم لاصلاح الأمه وهدايتها.

واشار المسلماني بأن اليوم نحن امام مئوية جديده لدولتنا الاردنيه يؤكد جلالته في رسالته لعطوفة مدير المخابرات على الاستمرار في نهج الاصلاح والتحديث والتركيز على المهام الوطنيه لاجهزتنا الامنية والتي وخلال مسيرة الوطن قدمت الكثير لبناء الاردن وحماية مسيرته فهم الاعين التي لا تنام وهم حماة الوطن .

ونوه المسلماني بأن مسيرة الاصلاح الاردني مستمره في ظل جلالة الملك حفظه الله ورسالة جلالة تاكيد على الاستمرار في نهج التطوير والتحديث وهي مؤشر على ان الاردن يسير نحو المئوية بخطى ثابته وبنهج جديد وفكر اصلاحي هاشمي .

واضاف المسلماني اننا نتطلع جميعا لمرحله جديدة تسمح لنا بدخول مئوية جديده برؤية هاشمية مباركه قريبة من شعبها كما هي دوما وتعزز البناء وتحقق إنجازات بحجم اردن بني هاشم. و الكره اليوم في ملعب الحكومه ومجلس النواب لالتقاط توجيهات جلالة الملك والشروع في عملية اصلاح شامله سياسيه واقتصادية واداريه بحيث تمكن المملكه بدخول مئوية جديده بنهج وعقليه جديده.

عن haremna

شاهد أيضاً

توقيف عريس وولده في اربد

هرمنا – قرر مدعي عام اربد، الاحد، توقيف عريس ووالده لمدة اسبوع في مركز الاصلاح …