أخبار عاجلة

الوحدات والأهلي في اختبار حقيقي للقدرات الفنية

هرمنا – تشهد صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب عند الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة، لقاء فريق الوحدات مع نظيره الاهلي وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الاردن لكرة السلة والتي تقام بنظام خروج المغلوب من مرتين.
وانجز كلا الفريقين كافة تحضيراتهما الفنية لمباراة القمة المتتظرة التي يترقبها عشاق اللعبة على أحر من الجمر، كونها تقام بحضور جماهيري بعد غياب بسبب التأثر بجائحه كورونا.
ويسعى الوحدات والاهلي للفوز كونه سيعزز من فرصة الظفر بلقب البطولة والتي وصلت إلى امتارها الاخيرة.
ونتيجة الفوز سوف تسرع بوصول احد الطرفين لبلوغ المشهد الختامي، كما ستمنح الطرف المنتصر فرصة حسم اللقب من جولة واحدة وفقاً لنظام البطولة.
وتأهل الوحدات للمباراة بفوزه على كفريوبا فيما وصل إليها الاهلي بعد تغلبه على الأرثوذكسي.
إلى ذلك يشهد المكان نفسه وبذات التوقيت يوم غد السبت مباراة الجبيهة مع نظيره الأرثوذكسي حيث سيتأهل الفائز لمواجهة الفائز من لقاء الوحدات والاهلي.
وكان فريقا الجليل وكفريوبا قد ودعا البطولة بعد خسارتين لكليهما.
الأوراق الفنية
يدرك المدير الفني للوحدات، معتصم سلامة، إن اللقاء سيكون صعباً على الفريق كما أنه يعتبر اختباراً حقيقياً لقدرات لاعبيه الفنية أمام اهم الأطراف التي تسعى للظفر باللقب حيث يعتمد (الأخضر) على قدرات المحترف الأميركي أنطوان ماسون في صناعة الألعاب فيما سيظهر أشرف الهندي وعلي الزعبي على الدائرة، في الوقت الذي سيكون ليوسف أبو وزنة مع محمد شاهر دور إيجابي في اللم الهجومي والدفاعي وفي حال تعافى موسى مطلق وهاني الفرج من فايروس كورونا فقد يتم الزج بهما باعتبارهما قوة مؤثرة.
في المقابل الأهلي يراهن المدير الفني للأهلي سام دغلس على صانع العاب المحترف الأميركي مايك ويليامز في فرض التقدم، وهذا يعتمد على تعاون أحمد حسونة وموسى العوضي حول الدائرة، بينما سيتولى أحمد حمارشة مهمة اللم والتسجيل تحت السلتين مع أحمد عبيد.

شاهد أيضاً

إصدار جدول دوري المحترفين من الأسبوع 17 وحتى 20

هرمنا الاخباري-أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول المباريات للأسابيع من السابع عشر حتى العشرين، من …