أخبار عاجلة

المجالي تكتب … و يبقى قَلبي مساحة full occupied !

بقلم : تمارا المجالي


و يبقى قَلبي مساحة full occupied ! لأُمي .. و أبي و إخوتي .. و “أحبَّة” فَرضوا وجودهُم عِنوة ..

لأَن العِشرة لا تحتَمِل وجهين .. أو إنتَ جوا !! أو بَرا .. و هون لَفتة ع الماشي : العَوَز العاطِفي ! أو نغزات الجوارِح ليس بالضَرورة أن تكون مرتبطة بال “علاقة ” بين هو و هي !! عالأقل ضمن المساحة اللي عم عبر عنها و اللي أملُك “قوشان ” أرضها و سماها .. حتى جفافها و مطرها .. يعني مش كُل وِحدة حال .. مرتبطة ب وسع مساحة الصوفا اللي قاعد عليها “لوحدك” و اللي كُل ما اتسعِت .. القلب بغِص و بضيق .. غالِب الوقت أنت مُضطر إنك تَدَّعي شعور ! غير موجود لتُشعر شخص او جماعة سواء برابط “عائلي” “عاطفي” “عملي” او أياً كان ..

إنو فعلاً موجود .. أو إنك تتجاهل ! أو تواجه ..شعور .. و تتفاهم معو أو لأ .. لأنو مش ممكن يكون فيه احتمال للوجود …تبسيط الحال ! حِرفة !.. لا أُنكر إنها فعّالة .. بس حَرِجة و دبّاحة كحِدة المُنشار .. تركيبتنا البشرية بقَدَر ما هي إعجازية !! بقَدر ما هي مُزرية ..! إنت روح .. جواها بتخبط عشرات الأرواح .. و كُل من جِزء و جُزء مِن كُل .. يعني أنت “عطول” في مهمة بحث عن سَندْ و لو كنت قادر على ان تسند نفسك و الجميع ! إنما النَفس أمّارة .. للشريك ! للخليل .. وبهالرحلة .. قد تُفلح و قد تفقد ما لملمت ع مدار السنين .. أو يمكن تلعن هادا الشعور ليوم الدين .. لا يوجد قصص متشابهة .. ولا مشاعر متشابكة ! هالحكي “فاضي” ليعبي بئر مليان ب حقائق..عذوبتها بريقنا تعني مرار لغيرنا ..في كتير اسئلة بلا اجابة ..و في كتير اجابات .. ابناء عاهرات ! اصلها يُلغي قيمتها لأنو المجتمع هيك بدو ..

و في كتير حالة “تيه” و “بحث” مستمر .. انت شو بِدك “مِنك” قبل منهم .. وانا بكل صراحة لا بعرف شو بدي “مني” و لا شو بدي “منهم”جسديا أنا عم بملك الأدوات ! لإتنقل حول العالم physically ! و يملك المساحة ..إنما عقلي و قلبي بحالة بنسميها still وهادا تناقض و تضاد مُستَنزِف على كل الأصعدة .. الرفيق الوحيد الذي أُحاكي هو “مجموعة” الأنا .. و هذا وجه آخر لحرب باردة عندها seaview … الكائن الناطق او الغرائزي .. سواء كان بشري او حيواني ..متحور من اصل قرد .. كلب .. زرافة او ان شالله قطة ..كاذب إذا ادعى أنه “لحالي” أحلالي… يا سيدي عن نفسي ! لأ مش أحلى لحالي ! نحنا نسعى ل يكون عنا مساحة to be alone … بس نجازف بكل ما نملك و لا نملك لحتى ما نكون lonely ..في عقدي الثلاثين .. أنا مستقلة منذ نعومة أظفاري .. قلبي ما زال عذراء لم تُفضَّ بكارتُه ..لكنها تلقت ضربات .. اذا مش من برا .. من جوا .. و فكرة الشريك عندي ! متل تركيبة البحر .. فيك تحكي بحر بلا موج ! High tide , low tide ..

ما في balance ..بس فيه مزج ..

أنا لشريكي .. وشريكي إلي .. ونحن معا للجميع .أو بلاها .. لما تختاروا اختاروا صح .. و مش بالضرورة ان تلعن اصل الشيء اذا ما مشي الحال..فيه وقت .. كان متل الحلم ولا بُد ..قبل الانحدار .ببساطة : have a good time with all wrong ones … Some times u just feel happy when ur mind quit ! No need to invent a thing..يعني اختارو مرة و عشرة .. بس اتعلموا .. عشان الحجرة .. بتعرقل حتى الحجرة .. خلي بالكم جدا .. من العائلة ! و كونوا لإلهم .. مش عليهم ، رغم كل الاختلافات والخلافات … انما برضو don’t drain yourself .و خلوا بالكم من حالكم .. العطا ع قد الفقد .. او الكسب ..ما في قاعدة جازمة .و الحب بالكيلو ! حسب البورصة بيطلع و بينزل ..اشتروا الاسهم .. و كونوا بنك و رَبوا فوائد ..

حتى يأتي المشتري بال لا ثَمن . لما لا يُثَمن .. الأفعال هي القياس ! الحكي .. بالجُملة . Pay with actions , keep ur tongue for tough work later hbibiii … و ما وراء القصد ..:))بس برضو يا رب … هُما حور عين و خمر و كذا في الآخرة والله غفور رحيم في الدنيا …واحنا .. شفافين ! ينفع برضو .ما علينا …عزيزي الفتى النبيل …. ما تيجي تشرب passion fruit .Mixed with Jamed karaki 100% . Be reserve for the one who deserves ع كل الأصعدةP.S: أضفت صورة .. عشان ال impression و ال marketing لل post .. صورة FB مستورة .. عشان هادا مش Insta ..

و يَب ! نمرة إجري ٣٩/٤٠ .

شاهد أيضاً

غزة ومعركة الوعي

هرمنا الاخباري-كتبت د. رلى الفرا الحروبحراك الجامعات الامريكية والذي التحقت به الجامعات الاوروبية والكندية والاسترالية …