أخبار عاجلة

بالأسماء : جنود مجهولون في شركة الكهرباء يعملون دون كلل أو ملل – صور

هرمنا الاخباري –  احمد صلاح الشوعاني – دانيا الهدرة –

عندما نتحدث عن جنود مجهولون يعملون من اجل وطنهم دون كلل أو ملل علينا فورا التحدث عن فرسان يعملون في شركة الكهرباء الأردنية واخص هنا الفرسان الذين يعملون في قسم الطوارئ وفي الميدان تحديدا .

نتحدث عن فرسان متواجدون منذ بداية المنخفض في الميدان يعملون على التجوال في الشوارع بدخول المناطق المظلمة ولا يخرجون منها إلا بعد إنارتها بشكل كامل .  

لا نتحدث عن الأشخاص الذين يتواجدون في الميدان تحت المطر والثلوج لا نتحدث عن الأشخاص الذين يجلسون على كراسيهم تحت المكيفات ويبحثون عن الكاميرات من اجل التصريحات والرد على منتقديهم عبر صفحات التواصل الاجتماعي .

نتحدث عن فرسان حقيقيون متواجدون في الميدان على مدار الساعة لخدمة الوطن والمواطن  غير مكترثين للبرد أو الإخطار التي تحيط بهم ، همهم الأول والأخير تقديم الخدمة للمواطنين في جميع محافظات المملكة .

نتحدث عن فرسان حقيقيون تعاملنا معهم خلال المنخفض الجوي واخص هنا العاملون في ”  قسم الطوارئ الجنود المجهولون ” الذين يحملون أرواحهم على أكتافهم وهم يتجولون في الشوارع ويتسلقون أعمدت الكهرباء لإيصال الكهرباء للمواطنين  غير مكترثين للظروف الجوية وتساقط الثلوج والإمطار غير مكترثين للنيران التي كانت تتراقص بين أسلاك الكهرباء .

شاهد الجميع الفرسان الحقيقيون وهم يعملون في الميدان وهم يرفعون ويتسلقون أعمدت الكهرباء المشتعلة والأعمدة  التي سقطت بسبب الظروف الجوية ولم تجد سوا الفرسان ليعملوا من أجل إعادة التيار الكهربائي لمنازل المواطنين .

كان لنا وقفة في منطقة جبل الحسين  لمتابعة عمل الفرسان في قسم الطوارئ وهم يعملون ويقدمون الخدمة للمواطنين وكان همهم أن تعود الإنارة لمنازل الموطنين .

فريق الطوارئ  ” الفرسان ” الذين  شاهدناهم وتحدثنا معهم  كان يعمل على مدار الساعة  دون كلل أو ملل غير مكترثين ولا يبحثون عن الشكر كان همهم أن تعود الكهرباء للجميع .

هؤلاء الفرسان الذين حصلنا على اسماهم يستحقون من الجميع التكريم يستحقون أن نكتب أسمائهم في كتب التاريخ ليعلم الجميع أن هناك رجال يعملون من اجل الوطن والمواطن دون كلل أو ملل .

فرسان الطوارئ :

الفارس : علاء زهير عبدالله صالح

الفارس : نصار جميل أبو صبيح

الفارس : رامي محمد الثوابي

الفارس : لؤي سالم أبو نميلة

الفارس : خالد محمد أبو كاشف

الفارس : يحيى كامل أبو صعاليك

الفارس : احمد شاهر السعود

الفارس : شادي الجريري

هؤلاء فرسان حقيقيون يستحقون من الجميع التكريم يستحقون أن نقدم لهم الشكر بالطريقة التي يستحقونها ليعلم الجميع أن من يعمل من اجل الوطن والمواطن يستحق التكريم .

قبل الختام  نقول لجميع الفرسان العاملون في قسم الطوارئ بشركة الكهرباء أن  جميع كلمات الشكر تقف عاجزة عن شكركم ، ونعتذر لأننا لم نتعرف على أسماء الكثيرون حتى نسطرها بذهب في دفتر فرسان الوطن لأنكم تستحقونها .

وللحديث بقية أن كان بالعمر بقية 

شاهد أيضاً

الأمن العام يحذر من حوادث الغرق الموسمية مع ارتفاع الحرارة

هرمنا الاخباري-حذرت مديرية الأمن العام، من حوادث الغرق الموسمية التي يذهب ضحيتها العديد من الأشخاص، …