أخبار عاجلة

فيديو بالوقت الحرج يصعق المرشح أندريه حواري امام قاعدته الانتخابية..!

هرمنا ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الجمعة، بفيديو متداول لمرشح مجلس النواب التاسع عشر اندريه حواري يظهر زيارته لمعبد يهودي في دولة البرازيل، الأمر الذي آثار حفيظة الأردنيين معتبرين أن المرشح اعلن بأنه مطبع مع الإحتلال الصهيوني، مستدلين بمشاهد الفيديو المتداول.
الاستهجان الشعبي لم يتوقف عند هذا الحد كون المرشح أندريه يعتبر جدليًا لما له من أفكار ومواقف ومطالبات تمس الصورة العامة للأردنيين، حيث تهافتت التعليقات الناقدة لزيارته للبرازيل خصيصًا، بإعتبار أنه نائب يمثل الصوت الأردني الرافض لأي افعال او اتفاقيات او دعوات تؤثر على العقائد والمبادئ الشعبية الأردنية غير المعترفة بالإحتلال الصهيوني، والرافضة لفكرة التطبيع.
كما ظهرًا جليًا وجود دعوات تدعو ناخبي الدائرة الأولى في عمان بعدم التصويت للحوراي، كونه لا يصلح ولا يستحق أن يمثل الشعب الأردني المقدام الرافض أزليًا لفكرة الاعتراف بالاحتلال الصهوني والمجزم أن فلسطين دولة عربية عاصمتها القدس، مؤكديين أن تصرفاته وافكاره ـ أي التطبيع ـ تؤثر وبشكل جلي على الموقف الثابت للأردن وشعبة فيما يخص القضية المفصلية.
ومن جانبه خرج المرشح عن دائرة عمان الاولى الحواري في بيان له، يفند الادعات التي جاءت في الفيديو المتداول، مؤكدًا أن هذه الزيارة كانت منذ سنوات وعلى نفقته الخاصة، عندما كان رئيسا للجنة السياحة النيابية من أجل دعم وخدمة السياحة الاردنية وتنسيق حملات سياحية برازيلية إلى الأردن.
وزاد الحواري .. زرت كنيسة مسيحية تمثل أكبر طائفة مسيحية في البرازيل نحو 56 مليون برازيلي من أجل تشجيع السياحة الدينية، كما ورتبت هذه الزيارة للكنيسة برفقة سفيرنا في البرازيل الدبلوماسي الماهر مالك الطوال، وحظيت بتغطية إعلامية واسعة في الاعلام البرازيلي.
واستنكر الحواري الرسائل التي تلقها بسبب الفيديو قائلًا ” أراهن أنه لم يبق لديكم رسائل غير أخلاقية توجهوها لي غير أن تتهمونني بأنني سبب الكورونا”.
وتاليًا الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي :

شاهد أيضاً

احالة موظفين للتقاعد وانهاء خدمات اخرين -اسماء

هرمنا الاخباري – صدر في عدد الجريدة الرسمية اليوم الخميس، قرارات مجلس الوزراء باحالة عدد …