أخبار عاجلة
الرئيسية / عالنار / تعليم وجامعات / بالصور : أبو صافي ” بتوجيهات العجارمة وبمتابعة الوحش ” استطعنا تلبية رغبات الطلاب وذويهم لدراسة التخصصات المهنية ” .

بالصور : أبو صافي ” بتوجيهات العجارمة وبمتابعة الوحش ” استطعنا تلبية رغبات الطلاب وذويهم لدراسة التخصصات المهنية ” .

هرمنا الإخباري –  احمد صلاح الشوعاني  

قال المهندس سفيان أبوصافي أمين سر لجنة تطوير التعليم المهني الثانوي أن الإقبال شديد جدا على التحول لتخصصات التعليم الثانوي المهني  ( صناعي, اقتصاد منزلي, زراعي, فندقي )  .

وأضاف  بفضل الله استطعنا تلبية رغبات اكبر عدد ممكن في عمان ومازلنا وعلى مدار شهر كامل نواصل الليل بالنهار لنحقق رغبات الطلاب وذويهم  لدراسة التخصصات المهنية في التعليم الثانوي المهني رغم محدودية عدد المدارس التي تقدم هذه الخدمات مقارنة بالأعداد الكبيرة التي ترغب بهذه الدراسات .

وقدم أبو صافي شكر كبير لمعالي وزير التربية وعطوفة الأمين العام الدكتور نواف العجارمة لتوجيهاتهم المعززة والداعمة لهذا التوجه مؤكدا على حرصهم الشديد على تلبية رغبات الطلبة في هذه المرحلة وهذا التوجه الذي يأتي تعزيزا لتوجيهات ورؤى صاحب الجلالة الملك وولي العهد الدائمة  .

وأضاف  لا يسعني أيضا إلا أن أتقدم بشكر خاص لعطوفة مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان الأستاذ  سامي الوحش على سرعة استجابته ومتابعته الحثيثة لوقت متأخر يوميا ومنذ ساعات الصباح الباكر رغم الضغط الكبير من المجتمع والأهالي .

رضا مراجعي مديرية التربية والتعليم للواء قصبة عمان :

خلال مراجعتنا إلى مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان كان لا بد من إجراء بعض اللقاءات الخاصة سواء كانت مع عطوفة مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان الأستاذ  سامي الوحش ، وعطوفة المهندس سفيان أبوصافي أمين سر لجنة تطوير التعليم المهني الثانوي لمعرفة  آلية عمل التربية .

أكد الوحش أن مديرية  التربية والتعليم ” للواء قصبة عمان ” تعمل من خلال فريق عمل متكامل يهدف إلى خدمة المراجعين على مدار الساعة دون أي تأخير ، وأضاف الوحش أن جميع أبواب المديرية مفتوحة للجميع ونحن متواجدين لخدمة المواطنين .

بدوره قال أبوصافي نجحنا في تأمين بيئة مهنية تستوعب الإقبال الشديد للتخصصات التقنية والمهنية والتعليم المهني الثانوي .

وأضاف بفضل الله استطعنا تلبية رغبات اكبر عدد ممكن في عمان ومازلنا وعلى مدار شهر كامل نواصل الليل بالنهار لنحقق رغبات الطلاب وذويهم  لدراسة التخصصات المهنية في التعليم الثانوي المهني رغم محدودية عدد المدارس التي تقدم هذه الخدمات مقارنة بالأعداد الكبيرة التي ترغب بهذه الدراسات .

العديد من مراجعي  مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان اثنوا على ما يقدمه عطوفة مدير التربية وموظفيها .  

وأكدوا أن المديرية تعمل عل استقبال طلبات ابناهم منذ ساعات الصباح الباكر حتى انتهاء ساعات الدوام الرسمي ، مؤكدين لنا أن استقبال الطلبات من خلال الموظفين ورؤساء أقسام  التخصصات التعليم الثانوي المهني  ( صناعي, اقتصاد منزلي, زراعي, فندقي )  يتم بسرعة فائقة دون أي تأخير  .

من هنا نود توجيه رسالة شكر لعطوفة مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان الأستاذ  سامي الوحش و وعطوفة المهندس سفيان أبوصافي أمين سر لجنة تطوير التعليم المهني الثانوي وكافة موظفي المديرية الذين يعملون على تلبية احتياجات الطلبة وذويهم  على ما يقدمونه لتسهيل الإجراءات لهم  .

الجدير بالذكر أن عطوفة مدير التربية الأستاذ سامي الوحش يقوم بمتابعة كافة المدارس واحتياجاتها ونشاطاتها ويقدم كافة التسهيلات لهم  

علما بان الوحش وكتشجيع منه قام قبل عدة أيام بتكريم المتفوقين في الثانوية العامة اللذين حققوا المراتب الأولى في تخصصاتهم .

الحديث عن التربية وعن إدارتها بقيادة الوحش يحتاج الكثير من الوقت وخاصة إننا نتحدث عن مؤسسة تربوية تعمل من خلال ربان حقيقي يعمل بكل مهنية من اجل خدمة الجميع دون كلل أو ملل همه الأول والأخير تحقيق الرؤية الملكية السامية في خدمة أبناء الوطن دون انتظار أي مقابل .

وللحديث بقية أن كان بالعمر بقية :

عن haremna

شاهد أيضاً

نشاط تطوعي لـ “عمارة وتصميم” عمان الأهلية بمدرسة ذات النطاقين

هرمنا الاخباري – عمان قامت لجنة خدمة المجتمع على مستوى كلية العمارة والتصميم في جامعة …