أخبار عاجلة

مجلس محافظة الزرقاء يباشر بتقديم دعم لاندية المحافظة

هرمنا الاخباري – عمان

قرر مجلس محافظة الزرقاء تقديم دعم مادي لاندية المحافظة البالغ عددها 22 ناديا مقداره خمسين الف دينار وبين رئيس المجلس الدكتور ماجد الخضري ان المجلس قرر في جلسته الدورية تقديم دعم مادي للاندية الرياضية بقيمة خمسين الف دينار اردني .
ودعا الاندية الرياضية مراجعة مديرية شباب الزرقاء من اجل التقديم لاستلام الدعم الذي سيكون دعما عينيا بحيث يقدم النادي مشروع صغير ويتم الموافقة عليه وتمويله .
وبين ان طريقة الاستفادة من هذا الدعم ربطت بالمشاريع الصغيرة من مثل صيانة للنادي او شراء معدات او ادوات رياضية او ماشابه وقال ان المجلس سيخصص في العام القادم دعما اكبر للاندية الرياضية لانه يرى ان هذه الاندية تحتاج الى الدعم والرعاية في ظل قلة الدعم المقدم لها من المجتمع المحلي .
واكد على ضرورة الاهتمام بقطاع الشباب مشير الى انه من القطاعات التي تحظى بدعم خاصة على موازنة المجلس للعام الحالي والقادم وان المجلس خصص مبلغ 450 الف دينار لدعم قطاع الشباب وانه مهتم بانشاء مزيد من الملاعب حيث سيتم طرح عطاء ثلاثة ملاعب خماسية هذا العام وهي ملعبين في الرصيفه وملعب في بيرين وفي العام القادم سيتم طرح مزيد من عطاءات الملاعب

شاهد أيضاً

الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد

هرمنا الاخباري-زار جلالة الملك عبدالله الثاني ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن …