أخبار عاجلة

كتب العقيد وائل البداينه ..فندق وشاليهات الامن العام في العقبه

خطى جهاز الامن العام خطوه رائعه لايجاد مركز ترفيهي لضباط وافراد الامن العام العاملين والمتقاعدين فكان الفندق الذي تم بناءه جنوب مدينة العقبه.
لقد زرت الفندق واقمت فيه مع عائلتي وكان الفندق يتميز بالجو العائلي المحافظ يتناسب مع عاداتنا وتقاليدنا يدير الفندق اداريا مجموعه متميزه من زملائنا من الجهاز وفنيا يديره متخصصون في مجال السياحه العالميه ولديهم خبره في مجال ادارة الفنادق العالميه.
يحتوي الفندق على ثلاث مستويات من المرافق غرف فندقيه تتسع لشخصين وشاليهات عائليه بالاضافه الى فلل عائليه مساحتها اكبر من الشاليهات النظافه والترتيب على مستوى عالي ينافس فنادق الخمس نجوم العالميه.
يوجد مطعم بمستوى راقي من الديكورات والطاولات ونوعية الطعام ويقدم وجبات بوفيه مفتوح مستواها ونوعية الطعام افضل من كثير من المطاعم.
اثناء وجودي صادفت قاده من الجهاز الذين عملت بمعيتهم وكانوا يشيدون بالمستوى الراقي الذي يتميز به الفندق ونحن جميعا سافرنا الى دول عده ولنا تجارب مع الفنادق في مختلف دول العالم.
ما يميز فندق الامن العام انك تحس وكان الفندق ملكك وتجد الاحترام والتقدير من مختلف العاملين في مرافقه ليس كمثل باقي الفنادق الذي يعاملك كزبون فقط ولكن في فندق الامن العام تحس وكانك لا زلت ضمن العائله الامنيه.
اتمنى لجهازنا مزيدا من التقدم وللعاملين كل الاحترام والتقدير

شاهد أيضاً

احالة موظفين للتقاعد وانهاء خدمات اخرين -اسماء

هرمنا الاخباري – صدر في عدد الجريدة الرسمية اليوم الخميس، قرارات مجلس الوزراء باحالة عدد …