أخبار عاجلة

مؤسسة فلسطين الدولية تكرم الدكتور فوزي الحموري “رجل الإنجاز للعام 2023”

هرمنا الاخباري – عمان

تحت رعاية دولة الأستاذ فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان قامت مؤسسة فلسطين الدولية بتكريم الدكتور فوزي الحموري والاحتفاء به بصفته “رجل الإنجاز للعام 2023”. وجاء ذلك التكريم خلال الحفل السنوي لمؤسسة فلسطين الدولية الذي عقد يوم أمس السبت الموافق 11-3-2023 وبحضور عدد كبير من رجال الاعمال من الأردن ومن دولة فلسطين.

حيث أثنى المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ الدكتور أسعد عبد الرحمن على مسيرة الدكتور فوزي الحموري الحافلة بالإنجازات على المستوى المحلي والعربي والدولي وأشاد بدوره في تعزيز ثقافة الجودة وتحسين مستوى الاداء في القطاع الصحي الخاص من خلال رئاسته لجمعية المستشفيات الخاصة لسنوات عديدة حرص خلالها على رفع مستوى التعاون والتنسيق مع القطاع العام، وعمل على تسويق الاردن عالمياً ليصبح قبلة العلاج الأولى في الاقليم. وأشار الدكتور عبد الرحمن أن الحموري تبوأ العديد من المناصب وفاز بعدد من الجوائز على المستوى المحلي والعربي والدولي ومنها انتخابه لرئاسة المجلس العالمي للسياحة العلاجية وعضوية مجلس حكام الاتحاد الدولي للمستشفيات.

كما أشاد بقيادته الحكيمة للمستشفى التخصصي ذلك الصرح الطبي العريق الذي أصبح من أكثر المستشفيات تميزا وحصولاً على شهادات التميز والجوائز والاعتمادية المحلية والدولية على مستوى الإقليم.

كما أشار رئيس مجلس الأمناء للمؤسسة معالي الدكتور ياسين الحسبان خلال كلمته عن آخر إنجاز وطني الذي كان نتيجة للجهود المميزة التي بذلها الدكتور فوزي الحموري في تنظيم المنتدى العالمي للسياحة العلاجية والسفر الصحي وبحضور ما يزيد عن 1000 مشارك من أكثر من 52 دولة.
ومن جهته تقدم الدكتور الحموري بالشكر والعرفان لمؤسسة فلسطين الدولية على هذا التكريم وأعرب عن فخره واعتزازه بهذا التكريم وعبر عن امتنانه لدولة السيد فيصل الفايز ومعالي الدكتور ياسين الحسبان.