أخبار عاجلة

طارق خوري يدرس مقاضاة 160 موظفا رسميا بسبب مباراة الوحدات والفيصلي

هرمنا الاخباري – عمان – محمد نبيل 
بلغ عدد المسيئين لرئيس نادي الوحدات والنائب السابق طارق خوري، حسب الرصد الذي قام به ما يقارب الـ 960 اساءة، تنوع مطلقوها ما بين ذكور واناث من مختلف مناطق المملكة.
وكشف خوري ، أنه ومن بين هذه الاساءات الكثيرة التي وجهت له بعد خروجه بـ بث مباشر، تم فصل 160 اساءة لأشخاص يعملون بمؤسسات رسمية وحكومية متعددة، وعدد من الوزارات وغيرها، بالاضافة لتواجد صحفي كبير من بينهم، قام باتهامه والتحريض عليه دون امتلاكه لحقائق ولا معرفة. 
وأوضح أنه لم يتخذ قراره النهائي لغاية اللحظة، لكنه يدرس فكرة رفع شكاوى ضد أصحاب الـ 160 اساءة فقط، نظراً لمستواهم التعليمي وثقافتهم وعملهم بمؤسسات رسمية وحكومية، آخذاً بعين الاعتبار مرجعية بعض المسيئين وصعوبة وضعهم وحياتهم الاجتماعية، وتفكيرهم.
وأشار خوري الى أن أحد الخيارات المطروحة أيضاً هو عدم رفع أي شكوى، مبيناً أنه سينتظر الأيام المقبلة وما ستكشف من أحداث قبل اتخاذ قراره النهائي.
وكانت إدارة النادي الفيصلي، رفعت شكوى لدى المدعي العام، بحق طارق خوري، بعد خروجه بـ”لايف” للحديث عن مباراة “السوبر الأردني” بين القطبين الوحدات والفيصلي، مبررةً الشكوى بالاساءات التي اطلقها خوري بحق النادي وادارته وجماهيره عبر بث الفيديو الذي نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب ما أسماها النادي.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يكرّم بنك الإسكان لرعايته فعاليات يوم المرور العالمي لعام 2024

هرمنا الاخباري-عمان، الأردن –أيار 2024 كرّمت مديرية الامن العام بنك الإسكان ممثلاً برئيس قطاع العمليات، …