أخبار عاجلة

اشارة الحجز تطارد نادي الجزيرة.. ونداء استغاثة للجماهير

هرمنا الاخباري – عمان – محمد نبيل
قال الناطق الاعلامي باسم نادي الجزيرة وائل الجعبري، أن رئيس النادي السابق سمير منصور يحجز على أموال النادي بأمر من المحكمة، حيث أن مستحقات النادي في اتحاد كرة القدم تم تحويلها الى المحكمة مبلاشرة، ولكنها لم تذهب لسمير منصور، لأن المحكمة أيضاً حجزت على أمواله بسبب قضايا من أشخاص آخرين، وتذهب الأموال لهم دون أن يستفيد منها.
وأوضح الجعبري لـ”أخبار البلد”، أن منصور قام بالحجز على باصات النادي مؤخراً بعد مشاورات بينه وبين محاميه والذي كان نائبا له فترة رئاسته للنادي.
وبين أن النادي أمام مشكلة كبيرة، حيث يواجه قضيتين من لاعبين سابقين بقيمة ما يقارب الـ35 ألف دينار، ويجب حل هذه القضايا قبل تاريخ 1982023، والا فان جميع التعاقدات التي وقعها النادي مع لاعبين جدد ستهذب أدراج الرياح، ولن يستطيع النادي الاستفادة منهم، لأن الفريق سيمنع من التسجيل.
يذكر أن نادي الجزيرة طالب جماهيره في بيان نشره يوم أمس، إلى هبة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، بعد أن قام رئيس النادي السابق سمير منصور بالحجز على حافلات النادي مؤخرا بعد أن كان قد حجز على مبلغ يزيد عن ٢٦ ألف دينار، جزء من دعم الاتحاد للنادي ذهبت إلى المحكمة
البيان كشف أن النادي بحاجة عاجلة إلى مبلغ نحو ٤٠ ألف دينار قبل ١٩ الشهر قيمة شكويين قديمتين قدمهما لاعبان من أبناء النادي زيد جابر وليث حبول حتى يتمكن النادي من فتح باب التسجيل للموسم ٢٠٢٣.
يذكر أن نادي الجزيرة يعتبر من أعرق الأندية الأردنية، وهو أول فريق أردني ينافس في الألعاب الجماعية كافة (كرة القدم، كرة الطاولة، كرة اليد، كرة الطائرة، كرة السلة، رفع الأثقال، كمال الأجسام، ألعاب القوى.)، فضلا عن سلسلة من الألعاب الفردية في مقدمتها كرة الطاولة التي سيطر على ألقابها لنحو 40 عاما.  

شاهد أيضاً

الحياصات يعلن استقالتة من عضوية مجلس ادارة الفيصلي

 هرمنا الاخباري – اعلن عضو مجلس إدارة نادي الفيصلي فراس حياصات، اليوم السبت، إستقالته من …