أخبار عاجلة

سمير الرفاعي يرعى احتفال دار الحسام للعمل الشبابي بمناسبة مرور عام على تأسيسها

هرمنا الاخباري – عمان

تحت رعاية رئيس الوزراء الأسبق  سمير الرفاعي الأكرم، أقامت دار الحسام للعمل الشبابي احتفالاً بمناسبة مرور عام على تأسيسها في مسرح مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي بمحافظة الزرقاء.
وحضر الاحتفال عطوفة نائب محافظ الزرقاء عاصم النهار، الدكتور أحمد الخلايلة النائب الأول لرئيس مجلس النواب وسعادة النائب الدكتور هايل عياش، رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني، رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور ماجد الخضري ورئيس بلدية الظليل نضال العوضات.
حيث رحب مدير عام دار الحسام للعمل الشبابي المحامي حسام الخصاونة بدولة راعي الحفل وأصحاب العطوفة والسعادة وكافة الحضور، وأكد على أهمية الشباب كعامل أساسي في تطور وتقدم الدولة، وأن دار الحسام للعمل الشبابي تم تأسيسها بهدف تعزيز توعية وتطوير مهارات الشباب ودعمهم في تحمل المسؤوليات، مؤكداً على ضرورة مشاركة الشباب في الحياة السياسية والحزبية وريادة الأعمال وخلق الفرص الاقتصادية.
واستشهد الخصاونة بأقوال جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين حول دور الشباب في تقدم الأردن وتحدياتهم ومسؤولياتهم في بناء مستقبله ووضع استراتيجيات المستقبل وأن الشباب هم عماد المجتمع ومحوراً للتقدم، يمثلون قوة الأمة وبناة حضارتها.
وتجدر الإشارة إلى أن دار الحسام للعمل الشبابي التي استوحيت فكرتها من الرؤية الملكية السامية قد تم تجهيزها بقاعات خاصة للاجتماعات والفعاليات بوسط المدينة، حيث يمكن للشباب التواصل والتجمع في هذه الأماكن المخصصة.
حيث تتيح هذه اللقاءات للشباب المبدع فرصة تقديم أفكارهم الجديدة والمبتكرة وتنفيذ مشاريعهم وفعالياتهم وتحويل أفكارهم إلى واقع ملموس دون عوائق مالية حتى أصبحت دار الحسام للعمل الشبابي محوراً للابتكار والابداع وتجاوز عدد المتطوعين 300 شاب وشابة.
كما تعتبر دار الحسام للعمل الشبابي مكانًا يجمع بين العلم والإبداع، حيث يتم تشجيع الشباب على تطوير أفكارهم ومشاريعهم، وبناء مستقبل مدينتهم بأفكارهم الجديدة والملهمة.

شاهد أيضاً

مركز شابات العاصمة يحتفي باليوم العالمي للعمال

هرمنا الاخباري-نظم مركز شابات العاصمة احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للعمال بحضور أعضاء من المركز والمجتمع …