أخبار عاجلة

خبير الافاعي ياسين الصقور يعلن التخلص من الافاعي الخطرة السامة بهذه الطريقة- فيديو

هرمنا الاخباري – خالده الختاتنه – خبير الافاعي ياسين الصقور يتخلص من الافاعي الخطره السامة حرصا على سلامة المواطنين وحياتهم ..

تم التواصل من قبل موقع هرمنا الاخباري مع خبير الافاعي ياسين الصقور الذي بدوره يقوم بمساعدة المواطنين اثناء وجود افاعي خطرة وسامه وايضا غير سامه فبعض المواطنين ليس لديهم اي معلومات عن انواع الافاعي ودرجة سميتها وخطورتها ..

وذكر ياسين الصقور بانه فور الاتصال به وابلاغه عن وجود افعى باي منطقه يتحرك فورا هو او اي من مرافقيه واصدقاءة الخبيرين بالافاعي للمكان والامساك بها فان كانت غير سامه يبعدونها فقط عن الاماكن الماهولة بالسكان لاماكن بعيده وان كانت سامه ياخذونها ويقومون بالتخلص منها حفاظا على ارواح المواطنين .

واخبرنا ياسين الصقور بانه عند الامساكن بافعى سامه وخطره من الصعب والمستحيل الاحتفاظ بها خوفا على حياته وعائلتة واطفاله وسكان المنطقه ومن المستحيل ايضا اطلاقها باي مكان ولو بعيدا فكل قد يأتي اليه المواطنين ويعرض حياتهم وحياة الحيوانات ايضا للخطر ..

قال بانه تم الامساك بالكثير وبشكل يومي من الافاعي الخطره السامة الصامتة كافعى الخبيث الاسود وبما يقارب 24 افعى قام بالتخلص منها بوضعها بمادة بتروليه لفتره فيموت وبالتالي يقوم بحرقها ودفنها ..

وقال انه تم التواصل مع الجهات المعنيه والمختصه لاخذها .

والفيديو يوضح التفاصيل

شاهد أيضاً

هذه الفاكهة تحسن الصحة العقلية باربع ايام

هرمنا الاخباري – بحسب دراسة نشرتها المجلة البريطانية للتغذية، فإن تناول فاكهة غنية بالفيتامين “سي” …