أخبار عاجلة

الأحمد يتحدث النوعية التي شهدها مستشفى الاستقلال

هرمنا الاخباري – عمان – هبة الحاج 
قال المدير العام لمستشفى الاستقلال، الدكتور أحمد الأحمد، إن المستشفى له حضوره وحقق حصص كبيرة جدا في القطاع الصحي الخاص، وهذه الحصة تنمو سريعًا بثقة المواطن والشركات الجديدة التي تم التعاقد معها، ومؤخرًا تم إجراء عقود مع عدد كبير من الشركات ما زاد عدد المرضى في المستشفى، والنتائج المالية للمستشفى إيجابية وبازدياد.
وأضاف، إن مشاريع التوسع والتطوير مستمرة في المستشفى وتم افتتاح عدة أقسام مؤخرًا، وأضفنا خدمات خلال هذه السنة تم إنشاء مبنى مستقل للصحة النفسية وعلاج الإدمان، بالإضافة إلى عدة أقسام مثل قسم العيون وزراعة النخاع والتجميل والجلدية حاليا نعمل عليه، وذلك من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطن بصرف النظر عن حالته الصحية.
وتابع الأحمد، “أجرينا عدة عمليات غير موجودة في القطاع الصحي أبرزها عملية “التافي” وزراعة الكلى لطفلة من قطاع غزة كانت بحالة معقدة وميؤوس منها وبحمدالله تكللت بالنجاح قبل ثلاثة أشهر وكان المتبرع والدتها”.
وأكد أن المستشفى حريص على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمراجعين فيه والمستوى الكبير للإخصائيين، وأن هنالك تطوير دائم في البنية التحتية والبرامج التعليمية، وجودة الخدمات الطبية المقدمة، وما يؤكد هذا الامر الشهادات والاعترافات العالمية والمحلية التي حصل عليها المستشفى من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية (HCAC) في الاردن ووزارة الصحة، وعالميا شهادة الجودة الكندية، وعلى صعيد الجودة والتدريب الطبي المستمر فإن المستشفى مركز دولي معتمد من جمعية القلب الامريكية وجمعية الجراحيين الامريكيين.
وأشار إلى أن مستشفى الاستقلال تمكن من الحصول على حصة سوقية من الدول المحيطة والعربية والأفريقية وفتح عدة أسواق مؤخرًا، والمستشفى مقصد مهم جدا كون نسب الشفاء عالية.  

شاهد أيضاً

طقس حار في اغلب المناطق حتى الأربعاء

هرمنا الاخباري-يكون الطقس اليوم الاثنين، حارا نسبيًا في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر …