أخبار عاجلة

المقاومة تتصدى للاحتلال وتدمر 25 آلية

هرمنا الاخباري – واصلت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، تصديها لقوات الاحتلال الاسرائيلي المتوغلة في غزة.

وقالت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية حماس، إن مجاهديها أجهزوا على جنديين من قوات الاحتلال الاسرائيلي من مسافة صفر واصابوا 3 آخرين في اشتباك مع القوات المتوغلة في بيت حانون.

وأعلنت استهداف دبابتين لجيش الاحتلال إحداهما دبابة “الملك- القائد” في محور غرب مدينة غزة بقذائف “الياسين105″، واستهداف تحشدات قوات العدو داخل الخط الزائل شرق الوسطى بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114 ملم.

كما أعلنت استهداف دبابة لجيش الاحتلال جنوب غرب مدينة غزة بقذيفة “الياسين105″، واستهداف تجمع لقوات العدو في محور جنوب مدينة غزة بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114 ملم.

كما استهدف مجاهدو القسام قوة خاصة لجيش الاحتلال كانت متحصنة في مبنى شمال مدينة غزة بقذيفة “TBG”، واستهدفت دبابة صهيونية شمال غرب مدينة غزة بقذيفة “الياسين105” وعبوة العمل الفدائي.

وأضافت كتائب القسام أنها قصفت تحشدات لقوات العدو في موقع “كرم أبو سالم” بقذائف الهاون من العيار الثقيل، واستهدفت آلية لجيش الاحتلال (عش المدفع) غرب مدينة غزة بقذيفة “الياسين105”.

كما استهدفت الكتائب دبابتين لجيش الاحتلال وجرافة عسكرية بقذائف “تاندوم” شمال غرب مدينة غزة، وأجهز المقاومون على 7 جنود من جيش الاحتلال من مسافة صفر في محور شمال مدينة غزة، وهاجموا ناقلة جند ودبابة في المكان ذاته بقذائف “الياسين105” واشتعلت النيران فيهما.

وأكدت الكتائب انها قصفت قاعدة “رعيم” العسكرية برشقة صاروخية، واستهدفت دبابة وجرافة للاحتلال شمال غرب مدينة غزة بقذيفتي “تاندوم”و “الياسين105″، و3 آليات غرب مدينة غزة بقذائف “الياسين105”.

عمون

شاهد أيضاً

2505 أطنان خضار وفواكه ترد للسوق المركزي 

هرمنا الاخباري-بلغت كميات الخضار والفواكه والورقيات الواردة إلى سوق الجملة المركزي التابع لأمانة عمان الكبرى، …