أخبار عاجلة

المؤسسة الاستهلاكية المدنية- تخفيضات لاكثر من 400 سلعة

هرمنا الاخباري أعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية عن تخفيضات وعروض ترويجية على أكثر من 400 سلعة غذائية وغير غذائية، اعتباراً من يوم غد الثلاثاء وحتى مساء الثلاثاء المقبل 26 كانون الأول الحالي، بنسبة تتراوح بين 5 إلى 50%.

وقال المدير العام للمؤسسة سلمان القضاه في بيان، إن جميع العروض والتخفيضات متوافرة في جميع أسواق المؤسسة المنتشرة في محافظات وألوية المملكة البالغ عددها 69 سوقا وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين، داعياً المواطنين للاستفادة من هذه العروض والتخفيضات والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على (فيسبوك) للاطلاع على تفاصيل الأصناف وأسعار هذه العروض والتخفيضات.

وبحسب إعلان المؤسسة، يمكن للمواطنين الطلب من خلال المتجر الإلكتروني ضمن محافظة العاصمة فقط على الرابط (www.jcsccshop.gov.jo) أو من خلال تطبيق المؤسسة على آندرويد و IOS (متجرالمؤسسة المدنية).

وأشار القضاه إلى أن دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين، لا سيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الأسعار.

وأوضح أن مدافئ الغاز والكاز والحرامات متوافرة في جميع أسواق المؤسسة بجودة عالية وأسعار مناسبة.

وأضاف القضاه أن المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية أساساً لشراء السلع وبيعها، مبيناً أن جميع المواد المخفضة اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للأسواق.

المملكة

شاهد أيضاً

مركز شابات العاصمة يحتفي باليوم العالمي للعمال

هرمنا الاخباري-نظم مركز شابات العاصمة احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للعمال بحضور أعضاء من المركز والمجتمع …