أخبار عاجلة

نهاية أسبوع تسودها البرودة وفرصة لهطول زخات خفيفة من المطر..والأرصاد تحذر

هرمنا الاخباري-عمان

قالت أدارة الأرصاد الجوية بأن الأجواء ستكون غداً الجمعة باردة نسبيا في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على إرتفاعات منخفضة، وهنالك فرصة  لهطول زخات خفيفة من المطر لفترة محدودة في اجزاء من شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما في ساعات الليل فستكون الاجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتحذر الأرصاد من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح  بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية و بعض مناطق البادية و السهول ،وخطر الإنزلاق على الطرقات التي تشهد هطول مطري.

وبحسب الأرصاد فستكون الأجواء السبت باردة نسبيا في أغلب المناطق، ومائلة قليلا ً للدفء في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على إرتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وفي ساعات الليل ستكون الاجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وحذرت الأرصاد من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح  بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية و بعض مناطق البادية و السهول .

واوضحت الارصاد بانه سيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الأحد؛ والاجواء غالبا مشمسة، وباردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية، ومائلة للدفء في باقي المناطق، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وفي ساعات الليل ستكون الاجواء باردة في أغلب المناطق وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

شاهد أيضاً

احالة موظفين للتقاعد وانهاء خدمات اخرين -اسماء

هرمنا الاخباري – صدر في عدد الجريدة الرسمية اليوم الخميس، قرارات مجلس الوزراء باحالة عدد …