أخبار عاجلة

مؤسسة الضمان الاجتماعي- ستلاحق قانونيا مطلقي شائعات تقديم مساعدة مالية للمواطنين

هرمنا الاخباري – نفت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تقديم مساعدة مالية بقيمة (240) دينارا للمواطنين بمناسبة دخول السنة الجديدة عبر رابط إلكتروني مزعوم.

وقالت المؤسسة في بيان الأربعاء، إنها ستلاحق مطلقي هذه الشائعات قانونياً من خلال الجهات الرسمية ذات العلاقة.

وأكدت أنه :

“لا علاقة لها إطلاقاً بهذا الرابط الذي يدعي تقديم مساعدات للمواطنين من أجل محاربة الأوضاع والأزمات الحالية” مشددة على أنها “لم توجّه أي دعوة بهذا الخصوص، وليس من عادتها انتهاج هكذا أسلوب في مخاطبة جمهورها من المؤمن عليهم والمتقاعدين”.

وحذّرت المؤسسة جمهورها من التعاطي مع مثل هذه المعلومات المُضَلِّلة والخادعة الهادفة الى إثارة البلبلة بين جمهور الضمان الاجتماعي التي تصدر عن جهات غير معروفة هدفها استغلال حاجة المواطنين للحصول على معلومات وبيانات شخصية لهم من خلال روابط وهميّة يتم دعوتهم من خلالها للتسجيل فيها.

ودعت المؤسسة إلى ضرورة استقاء المعلومات من قنواتها الرسمية التي توفّر من خلالها كافة المعلومات والبيانات الصادرة عنها، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني (www.ssc.gov.jo) أو من خلال حساباتها الموثقة رسمياً على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال مركز الاتصال الموحد على الرقم 117117، أو مركز الاتصال الوطني 065008080، وذلك منعاً لأي لبس أو تضليل.

المملكة

شاهد أيضاً

امانة عمان توقف خدماتها الالكترونية للسبت

هرمنا الاخباري – أعلنت أمانة عمّان الكبرى، عن إيقاف خدماتها الإلكترونية من صباح الخميس حتى …