أخبار عاجلة

السويطي : أبناء منطقة جبل الزهور يقدمون الشكر لسعادة النائب الدكتور احمد جميل عشا .

هرمنا –  احمد صلاح الشوعاني –  قال السيد فادي فاروق  السويطي  في رسالة وجهها  إلى رئيس مبادرة فزعة وطن سعادة النائب الدكتور احمد جميل عشا باسم أبناء الدائرة الثانية عمان وتحديداً أبناء ” منطقة جبل الزهور ” من لا يشكر الناس لا يشكر الله  ” الشكر الموصول لمن يعمل دون كلل أو ملل لمتابعة كافة احتياجات أبناء منطقته والمناطق التي تحتاج للخدمات ومتابعة من قبل المسؤول الحقيقي المتمثل بسعادة النائب احمد عشا

وأضاف السويطي ما يقوم به عشا منذ سنوات طويلة لأبناء الوطن  تعجز كلمات الشكر إمامة فكل ما يتم طرحه أمام عشا من  خدمات ومقترحات وطلبات لأبناء المنطقة لا تمضي أيام ألا وتكون أمام الجهات الرسمية المعنية ويبدأ تنفيذها بشكل مباشر .

وأضاف السويطي  ما قام به عشا خلال الأيام الماضية من متابعة حثيثة مع وزارة الأوقاف بما يخص ” مسجد الحاج خليل العبيدي ” أسهم في الإسراع بتعيين ”  أمام ومؤذن ”  وتم تشكيل لجنة للإشراف على المسجد .

وعلى الصعيد السياسي أكد السويطي أن عشا من النواب الذين يقوم بمشاورة أبناء الدائرة الانتخابية في كافة الأمور المتعلقة بالقوانين ويقوم بمشاورتهم بالتصويت على أي مقترح أو قانون يتم طرحه تحت القبة ويتخذ القرارات من خلال أبناء دائرته .

وختم السويطي أن انجازات النائب احمد عشا على مر السنوات الماضية لا تحصى ولا تعد وتحتاج منا الكثير للتحدث عنها ولا يسعنا ألا أن نقول لسعادته أن يمده الله بالصحة والعافية وان يجزيه كل الخير على أفعاله تجاه أبناء دائرته أبناء وطنه .

أدامكم الله ذخرا للوطن والمواطن وقائد الوطن جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني .

شاهد أيضاً

وفـاة عشريني دهسا في جرش

هرمنا الاخباري- توفي شاب يبلغ من العمر 28 عاما إثر تعرضه لإصابات بليغة جراء حادث …