أخبار عاجلة

هل يصبح معتز اللوزي نائبًا للعمدة؟

هرمنا – أظهرت صناديق اقتراع مجلس أمانة عمان الكبرى خاصة في منطقة الجبيهة، الثقة التي يحوزها معتز اللوزي عند قاعدته الانتخابية التي أفرزته للمرة الثالثة على التوالي ممثلًا عن المنطقة.

المؤكد أن اللوزي عكس فعالية جبارة أثرت على صناديق الاقتراع، وذلك من خلال عمله الدؤوب وخبرته المخضرمة المكتسبة من سنوات طوال في هذا الموقع، وهي ما فضلته بالمناسبة على المترشحين الذين تنافسوا معه.

أما الآن وبعد ظفر المهندس اللوزي بعضوية مجلس أمانة عمان بما يملكه من رصيد شعبي ومعرفي أيضًا بات يؤهله ليكون نائب أمين عمان لعديد من المحددات أبرزها التمرس في العمل الذي يعتبر من أهم مرتكزات العمل العام.

إن الدعم الشعبي لا يجب أن يتوقف عند عضوية مجلس أمانة عمان بل يجب أن يكشف عن أنيابة ويدعم اللوزي حتى يصبح نائبًا لأمين العاصمة، باعتبار أنه لا  يجب أن يتوقف دعم رجال الوطن الأكفاء عند حدود معينة إنما يجب تسخير كافة السبل والوسائل كي يتسلموا أرفع المواقع.

عمان العاصمة تحتاج أكثر ما تحتاجه الآن أوفياء مخلصين صادقين في انتماءهم وعملهم متفانين في خدمة المدينة مطلعين على قوانينها وعملها وتفاصيل حياة قاطنيها ويؤمنون أن الخدمة شرف ومكانة أكثر منها “برستيج وفرد عضلات”.

أمانة عمان تستحق أن يكون لها نائبًا بموصفات هذا الشاب الطموح الذي منحته الصناديق ثقتها فجددت له البعية مرة أخرى لأنها شعرت بأن هنالك من يحبون عمان في كل وقت ويفنون عمرهم في سبيلها .. وأن غدًا لناظره لقريب.

شاهد أيضاً

بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر

هرمنا الاخباري-قدم بنك الإسكان رعايته الفضية لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر، الذي أقيم …