أخبار عاجلة

منصات .. محمد أبو اعمر يكتب

هرمنا الاخباري – عمان

بقالب جديد في الاعلام الحر المستقل يتناول الحدث العربي والمحلي وحرية سقفها السماء يستعد الزميل احمد الطيب ومشاركة باقة من الزملاء الصحفيين ونجوم الفن الذين غرزوا بصماتهم الفنية في ذاكرة المشاهد العربي واعلام الاقتصاد ونشطاء حقوق الانسان لاعلان انطلاقة منصات اعلامية تتطرق لكل ما يهم المتابع العربي في باقة واحده منصات تتطرق للخبر من جميع جوانبه وتحاور اطرافه دون قيود .
كل منصة تتنوع بمواضيعها التي تهم المتلقي بكافة الجوانب ينتجها ويديرها اعلام في السياسة والتاريخ والاجتماع والاقتصاد والفنون والبث المباشر من مواقع الاحداث وتحاور الاطراف دون رتوش هويتها اردنية ببعد قومي ولسان عربي ونبض الشارع الاردني والعربي توجهها .
تواصل منصات وضع اللمسات الاخيره لنهج كل منصة بعين الانسان العربي لتجيب على استفساراته وتقدم له الخبر المجرد بالتحليل الموضوعي ومحتوى يليق بثقافة المتلقي العربي ، تفصلها ايام قليلة حتى تصل متابعيها عبر موقعها الالكتروني وكافة وسائل التواصل الاجتماعي مع بدايات هذا العام بمحتوى اعلامي مبتكر وجديد .
اتمنى للزميل الطيب احمد الطيب وزملائه في منصات التوفيق في هذه المدرسة الفكرية والبحثية والاعلامية واسأل الله للزملاء في منصات كل التوفيق
الاعلامي محمد أبوأعمر

شاهد أيضاً

وفاة 3 اشقاء بحريق منزل في عمان

هرمنا الاخباري-توفي فجر الجمعة 3 اشقاء احداث اثر حريق في منزل ذويهم في منطقة البنيات …