أخبار عاجلة

من يتنصر في “حرب المكسرات” بين محمصي”الريحان” و”الشعب”؟

هرمنا الاخباري – عمان

حرب خفية شعواء أقطبها وأحد من المحامص القديمة على مستوى المملكة، ذو انشار واسع وصيت في الشارع الأردني، أما الأخر محمص نشأ حديثًا بات يتمدد ويحظى باهتمام متسارع من قبل الأردنيين.  
الحديث هنا عن محمصي الريحان الجديد والشعب القديم الذي يعيش تهديدًا على مستوى الهمينة في مجال المكسرات بصرف النظر عن أصنافها، نتيجة فرض محمص الريحان لنفسه بقوة باستخدام عوامل ذكية مراعية لحالة الأردنيين وذوقهم، عززت بتفضيله قليلًا.
اللافت أن محمص الريحان بات قريبًا من استقاط نظريه الشعب عن عرش الهيمنة في مجال المكسرات، وذلك لعدة أسباب أبرزها أسعاره التفضيلة التي تلقى إشادة المواطنين، بالإضافة إلى جودة منتجاته والديكورات المميزة التي يزن بها فروعه والتي تعبر عن مدى اهتمامه باستقبال الزبائن وإراحتهم طوال فترة انتظارهم بمشهد خلاب.
خير  دليل هلى ذلك؛ التمدد السريع والمخطط لمحمص الريحان على حساب الشعب الذي بات متخوفًا من آثار الأول خاصة لأنه يترك بصمة جاذبة لدى الزبون، باعتبار أن مصلحة الزبون من مصلحة المحمص، وليس العكس.
تعدد الخيرات ذات الجودة بعد فرض الريحان لنفسه وبضائعه المتنوعة بأسعار مناسبة ومراعية جعل الاهتمام ينصب إليه، كون المواطن يبحث عن من يخفف مصاريفه وليس من يزيدها. 

شاهد أيضاً

طقس حار في اغلب المناطق حتى الأربعاء

هرمنا الاخباري-يكون الطقس اليوم الاثنين، حارا نسبيًا في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر …