أخبار عاجلة

ابن نائب أردني أسبق يشارك بمسلسل باب الحارة في شهر رمضان القادم

هرمنا الاخباري -عمان

يشارك الفنان حسام سلطان نجل النائب الاسبق مروان حامد محمود سلطان، كأول فنان أردني بمسلسل باب الحارة الجزء 13 ، والذي سيعرض خلال شهر رمضان الحالي 2023.
وحول الجزء الجديد من “باب الحارة” تحدث الفنان حسام سلطان لقناة دراما السورية، كشف عن انه المسلسل بات مرتبط بشهر رمضان منذ جزءه الأول وحتى الجزء الحالي الثالث عشر، حيث يجسد شخصية المهندس رشدي الذي يعمل في الطباعة منذ أول نشاتها في حقبة اربعينيات القرن الماضي قبيل استقلال سوريا ويدمج الجانب الكوميدي والدرامي حيث يعيش قصة حب مع بنت مختار الحارة .
وأضاف أن الجزء الثالث عشر من “باب الحارة” من كتابة الاستاذ مروان قاووق واخراج منال عمران .
وكما تحدث الفنان حسام سلطان حول عمل درامي جديد “مسلسل عودة البارون” انتهى من تصويره في مصر من بطولة العملاق حسين فهمي، وبمشاركة الفنانين “ساري الاسعد، ربيع زيتون، وخالد سليم، وعايدة رياض، آلان الزغبي”.
وتحدث عن تجسيده شخصية سجين يتعرف من خلالها على احد الاقرباء “حسين فهمي”، ولم يكشف مزيدا من التفاصيل حول هذا العمل إلا انه تمنى ان يلاقي رضا ورواجا لدى المشاهد العربي.
واشار الفنان حسام سلطان الى انه يقوم على تصوير مسلسل آخر في الأردن “سكتشات درامية كوميدية” وسيعرض خلال رمضان ايضا، بالاضافة الى مشاركته في مسلسل “خيمة جسار” وهو مسلسل يأخذ الطابع بدوي ، حيث يجسد دور جسار ، بالاضافة الى عدة اعمال فنية ودرامية يتم التحضير لها في لبنان ومصر قريبا.
وعن نفسه قال حسام سلطان انه فنان اردني يعتز بوطنه كما يعتز باقاربه واصوله السورية،.
يشار الى ان الفنان حسام سلطان بدأ مشاركته في الدراما السورية عام 2019 بمسلسل بلوكار

شاهد أيضاً

الفقراء يرعى حفل النشاطات المدرسية بالقصر

هرمنا الاخباري – برعاية الدكتور علي الفقراء مدير التربية والتعليم لمحافظة الكرك تم تكريم الطالب …