أخبار عاجلة

مدير مستشفى الاستقلال الأحمد يتحدث عن إنجازات المستشفى على الصعيد الطبي والسياحة العلاجية

هرمنا الاخباري – عمان

قال مدير عام مستشفى الاستقلال أحمد الأحمد، إن المستشفى قدم خدمات صحية مميزة ونوعيه وحصل نهاية عام 2022 على اعتمادية الجودة الكندية الدولية بالمستوى الماسي وبدرجه تقييم 99.4% وهو الاعلى على المستوى العالمي كما خرج المستشفى الفوج الأول من أطباء برنامج الإقامة البورد الأردني.

وأضاف أن المستشفى أصبح مساهم رئيسي في التعليم والتدريب حيث يرفد القطاع الطبي باطباء بمستوى عالي لعلاج المرضى بالاضافة إلى أن المستشفى أجرى عمليات مستعصية وبتخصصات مختلفة ووضع بصمات ملموسة لرفع سمعة القطاع الصحي على المستوى العالمي.

أما عن مساهمة مستشفى الاستقلال في رفد السياحة العلاجيه، قال الأحمد إن مستشفى الاستقلال من كبرى مستشفيات الاردن والتي تقدم الخدمات للمرضى الأردنيين وغير الأردنيين ومساهمته توجهت لدول عدة وقدم خدماته لعدد 97 جنسية مختلفة.

ورداً على سؤال ” عن التخصصات النوعيه والاقسام الطبيه المتميزة في مستشفى الاستقلال، بين الاحمد أن المستشفى يتطور بالاقسام كافة ويقدم الخدمات الصحية والجراحية والعمليات الدقيقة بما فيها خدمات الطب النفسي وعلاج الإدمان والجراحات المعقدة والدقيقة، ومؤخراً شهد المستشفى نقلة نوعيه من خلال إضافة قسم لزراعة النخاع الشوكي نهاية العام الماضي، ويحرص المستشفى على التطور الدائم ومواكبة التطورات الطبية.

وختم الاحمد حديثه قائلاً: إن المستشفى يحرص على التقدم نحو المزيد من التطور والاستمرار في تقديم الخدمات الصحية والتركيز على التعليم والتدريب، حيث تم مؤخراً تجديد اعتماد المستشفى لمده 3 سنوات كمركز تدريب دولي معتمد من جمعية القلب الأمريكية للتعليم والتدريب الطبي

شاهد أيضاً

وزارة التعليم العالي: زيادة عدد المنح الجزئية لطلبة البكالوريوس والدبلوم المتوسط

هرمنا الاخباري- أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الأربعاء، عن زيادة المنح الجزيئة التي تقدم …