أخبار عاجلة

لانا القسوس عن خطوبتها : لم أتوقع هذه الضجة

هرمنا الاخباري – عمان

بعد أن تحول خبر خطوبتها من رجل أعمال أردني إلى ترند على السوشيال ميديا في الأردن وبعض البلدان العربية، الإعلامية لانا القسوس في أول تصريح إعلامي لها عبر ET بالعربي.
وحرصت لانا في البداية على شكر كل من بارك لها وكتب كلام جميل بحقها، وقالت: “من خلال ET بالعربي أتوجه برسالة شكر ومحبة لكل من هنئني بمناسبة خطوبتي، وبدي اشكركم على مشاعركم الجميلة ومحبتكم الصادقة التي لا تقدر بثمن بالنسبة لي”.
أما موقفها من تصدر خبر خطوبتها الترند على السوشيال ميديا، فبينت لانا صدمتها من الموضوع وعدم توقعها لذلك، قائلة: “الخبر تصدر الترند مش بس بالأردن، إنما بالوطن العربي على مواقع التواصل الاجتماعي، كان مفاجأة وصدمة بالنسبة لي، لم أتخيل أن يخلق موضوع ارتباطي هذه الضجة الكبيرة”.
إلا أن هذه الضجة الذي أحدثها الخبر كانت محببة لـ لانا نوعاً ما لولا التعليقات السلبية، وكان تعليقها على الموضوع، “كانت هذه الضجة إيجابية جداً، لأنه بالفعل لمست محبة الناس وتقديرهم واحترامهم وتمنياتهم الصادقة لي بالسعادة.. ومن خلالكم برسل لكل شخص هنأني أمنيات السعادة والتوفيق”.
وأضافت، “بالنسبة للتعليقات، كانت لطيفة ودمها خفيف.. وهذه من سمات الشعب الأردني وبكل تأكيد لم أزعل منها، بالعكس كنت أقرأها وأكون سعيدة ومبسوطة، ولكن من جانب آخر كان هناك تعليقات مزعجة وجارحة، التي يسمح من خلالها المعلق لنفسه أن يدخل في خصوصيات مش من شأنه.. وهذا كان يزعجني، لأن حياتي هي قراري أنا فقط، وعلاقتي بربنا أيضاً شيء يخصني فقط”.
وكانت الإعلامية الأردنية لانا القسوس، قد أعلنت خبر خطوبتها من رجل أعمال أردني يدعى ياسر المناصير، وسرعان ما تحول الخبر إلا ترند على السوشيال ميديا، وشاركت مجموعة صور من أجواء الخطوبة التي جرت في عمان.
يذكر أن لانا القسوس بدأت مسيرتها مع التلفزيون الأردني مطلع 1997، واشتهرت من خلال برنامج “يسعد صباحك”، قبل أن تتركه في يناير (كانون الثاني) 2020.

شاهد أيضاً

الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى إيطاليا والولايات المتحدة

هرمنا الاخباري-غادر جلالة الملك عبد الله الثاني أرض الوطن، اليوم الأربعاء، متوجها إلى إيطاليا والولايات …