أخبار عاجلة

محمية ضانا تشهد اقبال سياحي كبير و85 حجوزات للفنادق بالطفيله

هرمنا الاخباريشهدت المواقع السياحية بمحافظة الطفيلة، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، حركة نشطة لا سيما محمية ضانا للمحيط الحيوي.

وقالت مديرة سياحة المحافظة، خلود الجرابعة، إن نسبة الحجوزات في فنادق محمية ضانا، خلال عطلة العيد بلغت 85بالمئة، مشيرة أنه إلى جانب الإقبال على محمية ضانا فإن مواقع :حمامات عفرا المعدنية والبربيطة والسلع والمعطن، شهدت حركة نشطة لافتة خلال الأيام الماضية.

إلى ذلك نفذت الأجهزة الرسمية في الطفيلة خطتها الإدارية لاستمرار تقديم الخدمات للمواطنين بكل يسر وسهولة، وتوفير أجواء من الراحة والأمان لمرتادي المواقع السياحية بالمحافظة، بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

و قال نائب محافظ الطفيلة أحمد الزهير، إن غرفة عمليات رئيسة في دار المحافظة عملت على مدار الساعة لإدامة تقديم الخدمات الرئيسة من قبل الدوائر المعنية، واستقبال شكاوى المواطنين، وترتيب مناوبات لمحطات المحروقات والمخابز ومراكز توزيع الغاز والصيدليات.

بدورهم عبر مواطنون عن فرحتهم بعيد الأضحى والأجواء التي ترتبط بإطعام الفقراء وزيادة أواصر التواصل والألفة والمحبة بين الجميع.

في وقت ازدانت فيه مداخل منازل العديد من المواطنين بالأعلام والزينة استعدادا لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، حيث يتحلق الأهل حال قدومهم من مناسك الحج ترحيبا ومباركة.

(بترا)

شاهد أيضاً

حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة  وتحذيرات من تشكل السيول

هرمنا الاخباري-تتأثر المملكة اليوم السبت، بحالة من عدم الاستقرار الجوي، ويكون الطقس دافئًا في أغلب …