أخبار عاجلة

مجلس محافظة الزرقاء يقرر إجراء صيانة لمباني الاندية الرياضية

هرمنا الاخباري – عمان

بين رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور ماجد الخضري ان مجلس محافظة الزرقاء خصص دعما ماليا لاندية المحافظة البالغ عددها 22 ناديا مقداره خمسين الف دينار .
وقال خلال اجتماعه مع رؤساء الاندية بحضور مدير شباب الزرقاء عمر العزام ان المجلس تدارس الموضوع مع وزارة الشباب وتم الاتفاق ان يتم اجراء صيانة لأبنية الأندية بالمبلغ المشار اليه .
وطلب الخضري من رؤساء الأندية تقديم طلبات صيانة مقراتها لمديرية أشغال الزرقاء حيث تم تحويل المبلغ المشار اليه الى مديرية إشغال الزرقاء لتقوم بطرح عطاء اجراء صيانة لمقرات الاندية.
وبين ان الاندية التي تملك مقرات لها في المحافظة هي عشرة أندية وان العطاء سيتم طرحه فور استكمال الأوراق الرسمية اللازمة لذلك وفور تسلم طلبات الصيانة من الأندية التي ستستفيد من المشروع .
وقال ان مجلس محافظة الزرقاء لديه الرغبة بتقديم الدعم المادي والعيني الى الأندية الرياضية في المحافظة وان توجهات وزارة الشباب انحصرت في اجراء صيانة لمباني الاندية وعدم تقديم دعم مادي نقدي .
وكان عدد من رؤساء الاندية قد تحدثوا عن ضرورة تقديم الدعم اللازم للاندية الرياضية على اعتبار انها تقوم بدور كبير في خدمة قطاع الشباب وحثوا الجهات الرسمية والاهلية على تقديم المزيد من الدعم للاندية الرياضية.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يكرّم بنك الإسكان لرعايته فعاليات يوم المرور العالمي لعام 2024

هرمنا الاخباري-عمان، الأردن –أيار 2024 كرّمت مديرية الامن العام بنك الإسكان ممثلاً برئيس قطاع العمليات، …