أخبار عاجلة

الزعبي يعمل على إدارة مكتب أحوال مدنية وجوازات السلط بخطى ثابتة .

هرمنا لاخباري – عمان  – احمد صلاح الشوعاني – محمد العثامنة  – لا يبدو أن الإشادة بجهود المسؤولين عن إدارة المؤسسات الوطنية  موضوعا جديدا فقد اعتدنا من هؤلاء المسؤولين  القيام بكل ما هو صعب وجديد ، فهم يستحقون أن نسلط الضوء دوما على انجازاتهم التي تستحق أن نسطرها بالذهب .

فهذا اقل ما يقال بحق  المسؤول الحقيقي الذي يتمتع بجميع الصفات الحسنة  الذي يعمل بجد ونشاط وبخطى ثابتة دون كلل او ملل  في المؤسسة التي يعمل على ادارتها  ويتحمل مسؤوليتها لأنه يعلم جيدا ان الأمانة التي يحملها لا تحتاج لرقابة بل تحتاج للأمانة والصدق ، ولأن اصحاب القرار وجدوا فيه تلك الصفات حملوه الأمانة لقيادة المؤسسة الرسمية لخدمة أبناء الوطن وتحديدا في مدينة السلطة التي تحتاج لفارس حقيقي يستطيع بخبرته العلمية والعملية أدارة مكتب أحوال مدنية وجوازات السلط  .

مكتب أحوال السلط  الذي يتم ادارته بقياده المحنك صاحب الأخلاق  الحميدة ابن المؤسسة الوطنية  عطوفة الأستاذ انس هاشم الزعبي –  أبو هاشم  الرجل الذي وضع في المكان الصحيح ، ليؤكد أن الرجل المناسب في المكان المناسب .

الزعبي  الذي يعمل ليلا نهارا  دون كلل أو ملل لخدمة وراحة المواطنين ،  لا يتوانى عن متابعة جميع الملاحظات كبيرة وصغيرة ولا يعرف المستحيل الا وقد كان لديه حلا للمستحيل والصعب في مكان عمله .

صاحب كلمة وقرار ، وهمة  وخدمة أبناء الوطن وراحتهم وانهاء كافة معاملاتهم بالوقت السريع دون أي تأخير حتى لو اضطر هذا الفارس للخروج من مكتبه والجلوس مع زملائه لإنجاز كافة المعاملات ، ولا يكتفي بهذا بل يعمل على متابعة معاملات كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة شخصيا .

الزعبي  الذي يعلم كل كبيرة وصغيرة في عمله و تعليماته واضحة وصريحة لا تهاون مع المقصرين ، واجبنا تقديم الخدمة للمواطنين والمقيمين على ارض الوطن وانهاء المعاملات حسب القانون دون أي تأخير .

 الزعبي  ومساعده  عطوفة الأستاذ سامر عقل  الصلاحات يتواجدون على مدار ساعات العمل من اجل متابعة كل صغيرة وكبيرة همهم الإنجاز والعمل دون أي تأخير في تقديم الخدمة والمشورة للمراجعين ومساعدة من يحتاج المساعدة .

الزعبي  ومساعديه  وكافة موظفي أحوال السلط يعملون على تنفيذ توجيهات عطوفة مدير عام دائرة الأحوال المدنية بالقانون  ، فهمهم  خدمة الوطن والمواطن  فهي توجيهات القائد والمعلم صاحب الجلالة الملك  عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه الذي يدعو دوما للتسهيل على المواطنين وإنجاز معاملاتهم وشؤونهم دون أي تأخير فهذا بالضبط ما يفعله الزعبي ومساعديه  وجميع زملائهم الذين يستحقون ان يكونوا  في مقدمة المؤسسات الوطنية التي تعمل على تسهيل كافة الخدمات للمواطنين .

وقبل الختام  لا بد ان نثمن المجهود الكبير الذي يبذل  في حفظ  الامن والنظام وتسهيل مهمة المواطنين التي تدار من خلال رجال الامن العام التي تدار من خلال عطوفة النقيب عبد الرزاق أبو هزيم ورفاقه الذين يعملون بمهنية عالية على تنفيذ القانون بالتعامل مع الجميع .

الحديث طويل وسيطول وخاصة أننا نتحدث عن مؤسسة  وربانها ومساعديه الذين لا يكلوا  ولا يملوا  من اجل الوطن والمواطن وستكون لنا العديد من الوقفات للحديث عن كافة الأقسام والخدمات التي يقدمها مكتب أحوال مدنية وجوازات السلط    .

وللحديث بقية أن كان للعمر بقية .

شاهد أيضاً

وفـاة عشريني دهسا في جرش

هرمنا الاخباري- توفي شاب يبلغ من العمر 28 عاما إثر تعرضه لإصابات بليغة جراء حادث …