أخبار عاجلة

أنا مؤثر” تكرم عبد الرزاق عربيات لجهوده في دعم مبادرات المنصة

هرمنا الاخباري-عمان

كرم القائمين على منصة “أنا مؤثر” وعدد من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي، رئيس هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات، وذلك لجهود الهيئة ودعمهم المنصة وتبني الأفكار الإبداعية في تسليط الضوء على السياحة الداخلية في الأردن.

وتلعب هيئة تنشيط السياحة بقيادة عربيات دوراً محورياً في جعل الأردن وجهة سياحية رائدة في الشرق الأوسط، حيث عملت الهيئة من خلال مبادراتها وجهودها الدؤوبة إلى رفع سوية قطاع السياحة وترسيخ مكانة الأردن كمقصد سياحي رائد في هذا المجال، وذلك بدى جلياً من خلال إطلاق العديد من الحملات التي تكللت بالنجاح.

بدوره وجه رئيس هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات الشكر للقائمين على منصة “أنا مؤثر”، مؤكداً بأن جهودهم المميزة وخاصة بما يتعلق بأفكارهم العصرية ستساهم في تعزيز القطاع السياحي في الأردن.

وأكد عربيات أن هيئة تنشيط السياحة تقوم على إيلاء عنصر التواصل الاجتماعي أهمية كبيرة وخاصة مساهمته في الترويج السياحي والتي تعنى في خلق الأفكار الايجابية الداعمة على منصات التواصل.

وأشار إلى أن الهيئة تقوم بشكل دوري باستضافة عدد كبير من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي لنشر الصورة المميزة عن المملكة وتشجيع ترويج السياحة للأردن، حيث تسعى الهيئة على التسويق للأردن من خلال مشاهير السوشال ميديا والمدونين، والتعاون مع شركات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستغرام، وأهم محركات البحث العالمية للترويج والتسويق للأماكن السياحية والأثرية والفنادق والطيران في الأردن.

ولفت عربيات إلى أهمية توقيع اتفاقيات مع العديد من شركات الطيران منخفض التكاليف، مما انعكس ايجاباً على نشاط حركة القطاع السياحي، وأسهم في زيادة أعداد السياح القادمين للمملكة.

وشدد على أهمية التركيز في التسويق للعديد من الأنماط السياحية كالسياحة التعليمية،والعلاجية، وسياحة الأفلام والمغامرات والدينية بشقيها الإسلامية والمسيحية، مؤكداً أن التنوع بالأنماط السياحية هو ما يميز الأردن عن غيره من الدول.

وبين في ختام حديثه أن الخطة التسويقية للهيئة لعام 2024 تتضمن التركيز على المساهمة في زيادة أعداد السياح للمملكة ضمن الأنماط السياحية المختلفة وتكثيف الحملات الترويجية المتعلقة بأنماط السياحة الجديدة، وطرح برامج تكون قادرة على إحداث التغيير المأمول.

أمين عام منصة “أنا مؤثر” دانيا الرفاعي أكدت على أهمية الحملات التسويقية التي تقوم بها الهيئة للترويج للأردن سياحياً، وإبراز هوية الأردن كوجهة سياحية ومقصد رئيسي للسائح في الأسواق العالمية.

ووجهت الشكر لهيئة تنشيط السياحة على دعمها الكامل لأي أفكار ومبادرات من شأنها إحداث التغيير في القطاع السياحي، لافتة إلى هناك الكثير من البرامج والمبادرات التي سيتم ترتيبها مع الهيئة بما يتوافق مع رؤيتها في الترويج للسياحة.

وناقش عدد من الحضور ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي مع الدكتور عبد الرزاق عربيات، الخطط التسويقية للسياحة، وقدموا وجهات نظر إيجابية تسهم بإنعاش الحركة السياحية وتدعم خطط الهيئة في العام القادم.

رابط المنصة:

https://www.instagram.com/iinfluenceforum/

شاهد أيضاً

وفاة شخص متأثرا بإصابته بحادث المفرق – الزرقاء

هرمنا الاخباري-توفي شخص، مساء السبت، أصيب بحادث تصادم مركبتين على اوتوستراد المفرق الزرقاء. وكان الحادث …