أخبار عاجلة

تهمة القتل العمد لخانق طفل ناعور

باشر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى التحقيق مع قاتل فتى يبلغ من العمر 10 سنوات، عثر على جثمانه بعد التعميم على تغيبه عن منزل عائلته، وفق مصدر مقرب من التحقيق.

وأسند المدعي العام تهمة القتل العمد عملا بأحكام المادة 328 من قانون العقوبات للجاني، الذي يبلغ من العمر 24 عاما، وقرر توقيفه في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل 15 يوما قابلة للتجديد.

وجرى في المركز الوطني للطب الشرعي تشريح جثة الطفل الذي تبين حول عنقه آثار خنق باليدين، حيث جرى تعليل سبب الوفاة بالاختناق الناتج على الضغط على العنق باليدين ما أدى إلى توقف القلب والجهاز التنفسي.

وقال مصدر مقرب من التحقيق:إن القاتل خضع للاستجواب من قبل المدعي العام، دون إعطاء المزيد من المعلومات حول الدافع الذي لا يزال قيد التحقيق لدى الادعاء العام.

وكانت مديرية الامن العام قالت في بيان لها، إن بلاغا ورد إلى غرفة عمليات شرطة جنوب عمان يُفيد بفقدان طفل يبلغ من العمر 10 سنوات بمنطقة ناعور جنوب العاصمة عمان، وتم العثور عليه مقتولا بعد تعرضه للخنق من قبل مجهول.

وأكد الأمن العام أن فريقا تحقيقيا من البحث الجنائي وشرطة جنوب عمان تمكنوا خلال مدة قصيرة من حصر الاشتباه بأحد الأشخاص وأُلقي القبض عليه.

شاهد أيضاً

بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن

هرمنا الاخباري-قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن أحد المطلوبين الذين تم نشر صورهم …