أخبار عاجلة

انخفاض ملموس لدرجات الحرارة وامطار الاحد

هرمنا الاخباري – تتأثر المملكة بكتلة هوائية باردة ورطبة يوم غد الأحد، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتصبح الأجواء باردة في اغلب المناطق، وغائمة جزئياً الى غائمة احيانا.

ووفق إدارة الارصاد الجوية، يتوقع هطول زخات من المطر في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وليلا تكون الاجواء باردة وغائمة جزئياً مع بقاء الفرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحذرت الارصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولا مطريا، وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية والسهول، وإحتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

وفي يوم الاثنين، ترتفع درجات الحرارة قليلا، لتصبح الأجواء باردة نسبياً في اغلب المناطق، ودافئة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة.

وهناك احتمال في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وليلا تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

شاهد أيضاً

بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن

هرمنا الاخباري-قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن أحد المطلوبين الذين تم نشر صورهم …