أخبار عاجلة

عدم إستقرار جوي ورعد وأمطار .. تطورات حالة الطقس

هرمنا – يكون الطقس الأحد، مائل للدفئ في معظم المناطق، ودافئ في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهورالغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شرق المملكة.

وهناك احتمال لهطول زخات متفرقة من المطر في ساعات ما بعد الظهر في أجزاء محدودة من شمال وشرق المملكة ولفترة قصيرة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات بعد الظهر، بحسب إدارة الارصاد الجوية.

ليلاً تكون الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في شرق المملكة.

الاثنين، يكون الطقس مائل للدفئ في معظم المناطق، ودافئ في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شرق المملكة، وفي ساعات ما بعد الظهر تتأثرالمملكة تدريجيا بحالة من عدم الإستقرار الجوي حيث تزداد كميات الغيوم ويتوقع بإذن الله تعالى هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة خاصة في المناطق الشرقية قد يصحبها الرعد أحياناً، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخرمثيرة للغبار خاصة في شرق المملكة.

يطرأ الثلاثاء، إرتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس دافئا في معظم المناطق، وحارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة. ليلاً: طقس لطيف الحرارة في معظم المناطق، ودافئ في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

الخميس، يطرأ إرتفاع آخر على رجات الحرارة حيث يتوقع أن تسجل أعلى من معدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5-6 درجات مئوية، لذا يكون الطقس دافئا في معظم المناطق، وحارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

شاهد أيضاً

زين الأردن راعي الاتصالات الحصري لرالي الأردن الدولي 2024

هرمنا الاخباري-عمّان 20 أيّار 2024: مواصلةً لدورها الفاعل في رعاية ودعم كافة البطولات والنشاطات الشبابية …