أخبار عاجلة

سحر اسود شيطاني بفم كلب مقيد مازال على قيد الحياة

خالده الختاتنه – الى متى سيبقى السحر والدجل والشعوذة مسيطر على عقول البعض كل يوم والاخر نسمع ونرى سحر عمل اما للتفرقة واما للمرض واما للموت و…. للاسف تم العثور على كلب على قيد الحياة تم تقييد يدية وقدمية وفتح فمه ووضع السحر بداخله ثم اغلاق فمه بسلاسل من حديد لكي لا يفتح فمه او يستطيع النباح وبالتاكيد لن يستطيع الاكل او الشرب وسيموت بعد ايام هذا هو المقصد لمن قام بجريمتة الشيطانية لعمل السحر الاسود اللعين ليكون قربا” للشيطان وبنفس الوقت قتل من عمل له السحر وموته بطيئا” بلا رحمة ولا ذرة ضمير …. فما ذنب الكلب او اي حيوان اخر ليتم تقييده ووضع السحر بفمه وربطة ليموت ويموت صاحب السحر معه … فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَىٰ مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ ۖ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ… تم اكتشاف الكلب وهو بحالة بين الحياة والموت دزعا” وعطشا” مقيدا” وتم من قبل الجهات المختصة فك قيودة وفك فمه ليجدو سحر شيطاني وتم انقاذ الكلب من الموت المحتم ..

بالتاكيد من يعمل السحر الشيطاني لن يقف عند هذا الكلب المسكين بل سيكون هنالك الكثير غيره من مخلوقات الله لتلاقي نفس المصير ..فليس فك الكلب وابطال مفعول السحر ينتهي هنا بل يجب المتابعة لمعرفة من يقوم بعمل السحر واعدامه لتخليص البشر والحيوانات من شره وشر اعماله ..

ما ذنب البشر والحيوانات ان كان هنالك بعض البشر لا يخافون الله ولا يوم الموقف العظيم اي انسانية وقلب وعقل يحمل هؤلاء عند تقييد حيوان روح يحس ويتالم ليتم انهاء حياته بطريقة شيطانية بشعة ليموت بعد المعاناة لايام طويلة اي ضمير خالي من العطف والرحمة يملك هؤلاء الشياطين ….

لا اعلم كيف يقبل على نفسه من يذهب لساحر شيطاني يتعامل مع الشياطين والجن والعفاريت عندما يرى حيوان يعذب ويقتل بسبب سحره اللعين ليموت ويمرض وتتحطم حياة من عمل له من البشر اي قلوب نحمل وعقول نفكر وضمير بالتاكيد ميت …

متى سنتقى الله باعمالنا متى سنرحم انفسنا من ضعفها وغيرنا من شر اعمالنا متى ؟

هذه الحادثة ليست بالاردن ولا يهم اي مكان المهم ان يتم محاسبة هؤلاء المجرمين اينما كانو

شاهد أيضاً

وفـاة عشريني دهسا في جرش

هرمنا الاخباري- توفي شاب يبلغ من العمر 28 عاما إثر تعرضه لإصابات بليغة جراء حادث …