أخبار عاجلة

الشوعاني يكتب … مستشفى الامير حمزة بحاجة إلى ربان يا معالي الوزير .

هرمنا – احمد صلاح الشوعاني

من الواضح ان مدير مستشفى الامير حمزة غير قادر على تحمل المسؤولية لإدارة المستشفى بالطريقة الصحيحة التي يحتاجها صرح كبير كمستشفى حمزة الذي يعمل على متابعة حياه الأردنيين .

المستشفى الذي يدار بطريقة الواسطة والمحسوبية والعلاقات الشخصية بات بأمس الحاجة لتدخل معالي وزير الداخلية والصحة لوقف ما يجري في اروقة المستشفى منذ تولي المدير الجديد مهامه .

للأسف لا يعلم المدير الجديد اليه ادارة المستشفى ولا فن التعامل مع الموظفين و المراجعين والمرضى .

لا يعلم بأن موظفي المستشفى يعملون حسب المزاج ودوامهم بمزاجهم لا بساعات عمل محددة من قبل الدولة ويتعاملون مع المرضى على انهم موظفين لديهم .

لا يعلم المدير العام كيف تدار العيادات الخارجية واقسامها من قبل طواقم التمريض الذين يتحكمون بالمراجعين ، ولا يعلم كيف تدار الصيدليات والسجلات في تلك الاقسام ، لا يعلم شيء عن قسم الطوارئ لا من خلال تقارير يقوم بالاطلاع عليها والتوقيع على مشاهدة التقرير .

هل فكر عطوفة المدير العام بزيارة قسم الطوارئ والعيادات واقسام المستشفى وطوابقها منذ توليه منصبة .

ام انه مكتفى فقط بالتقارير التي يطلع عليها اسبوعيا من خلال رؤساء الاقسام ، وهل من حق ادارة المستشفى وضع ورق على جدران المستشفى ( ممنوع التصوير ) تحت طائلة المسائلة القانونية .

اليس من حق المواطن تصوير التقصير الحاصل في المستشفى يا عطوفة المدير العام ، اليس من حقهم نشر التقصير وسوء المعاملة التي تدور في اروقة المستشفى منذ توليكم المنصب .

يا معالي الوزير مدير المستشفى في حالة الاتصال به او مراجعة مكتبة تجده في اجتماع طارئ حسب ما يتم الرد عليك من قبل السكرتاريا وأي شخص يقوم بالإجابة على هاتفه ولم ولن ينتهى الاجتماع منذ تسلمه المنصب حتى تاريخ النشر .

الحديث سيطول وسيطول وسيتم نشر تقرير مفصل عن حالة المستشفى الذي بات بحاجة لربان خلفا للمدراء السابقون الذين تسلموا منصب ادارة المستشفى وكانوا على قدر المسؤولية خلال السنوات الماضية .

يا معالي الوزير مستشفى الامير حمزة بحاجة لإعادة هيكلة تبدأ من ادارة المستشفى حتى الوصول إلى شركة الخدمات واعادة النظر في العقود المبرمة مع شركات القطاع الخاص التي تصول وتجول في المستشفى دون حسيب او رقيب .

المستشفى بحاجة لربان قادر على تحمل المسؤولية .
وللحديث بقية أن كان بالعمر بقية ..

شاهد أيضاً

الحاج توفيق: سلطنة عُمان شريك اقتصادي مهم للأردن

هرمنا -أكد رئيس غرفة تجارة الأردن خليل الحاج توفيق، أن الأردن ينظر الى عُمان كشريك …