أخبار عاجلة

مجمع “جت” للنقليات في العقبة .. قاعات فاخرة في مطار وليست صالات انتظار ـ (صور)

هرمنا – شركة جت للنقليات السياحية الأردنية؛ من الشركات التاريخية والعريقة في قطاع النقل الأردني حيث تحظى بثقة وقبول كبيرين عند الجميع، وذلك استنادًا للجودة الخدمية التي تقدمها للأردنيين الذين دائمًا ما تكون الشركة خيارهم الأول على صعيدي النقل السياحي والعام.
ولشركة “جت” هنا دور لا يمكن التغاضي عنه بأي شكل من الأشكال، حيث إن مواكبتها الدائمة في تطوير خدمات النقل بما يتناسب مع تطلعات المسافرين  أثبت يقينًا وبرهانًا إحترامها للقطاع الخدمي التي زرعت فبه بذرتها، كما أن هذه دلالة قاطعة على حصافة العقول القيادية التي تعرف مكانة “جت” التاريخية وتستمر بتجاوز حدودها في تطوير خدماتها بطرق مذهلة ومبتكرة.
وآخر عجائب “جت” كانت في محافظة العقبة وتمثلت إستحداث مجمع لنقل الركاب أقرب منه لمطار دولي من الدرجة الأولى، ويظهر ذلك جليًا عند رؤية المرافق التي تم إنشاؤها وكذلك قاعات الإنتظار المخصصة للركاب وهي تعتبر بالمناسبة (VIP)، إلى جانب  أن المجمع المُنشأ حديثًا يعتبر من أكبر أمكان تجمع الركاب في الأردن.
وخلال زيارة لمجمع “جت” وثقت بالصور الإبداع المعماري في بناءه ومدى الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة لتحقيق أعلى مستويات الراحة والرفاهية للركاب أثناء انتظار انطلاق رحلاتهم، مبتعدة تمامًا عن المشاكل والتحديات الكلاسيكة التي يعانيها قطاع النقل في الأردن والتي أصبحت هاجسًا لمستعملي النقل سواء أكان سياحيًا أو النقل العام. 

ولا تزال شركة جت التي تأسست عام 1964، تستغل فكرها المتطور لإذهال عقول المسافرين بطرق لا يمكن تخيلها متمسكة بمبدأ التميز ورفع مستوى الجودة الخدمية إلى ما يفوق توقع الزبائن من خلال توفير أعلى مستويات  الراحة والأمان، وبهذا تستمر “جت” بالتقدم  بخطوات ثابته في مجال النقل في الأردن محتلة للصدارة من خلال تزويد المسافرين بتشكيلة متنوعة ومتميزة من الخدمات التي لاقت إستحسان الجميع.
جت ليست شركة فحسب بل خدمة ورفاهية ودقة ومصداقية وإنجاز متطور وفق فلسفة تؤمن بثنائية الخدمة والجودة التي باتت هذه الشركة تتقنها وتمارس كل ما يلزم لأن يكون مخرجها كمًا ونوعًا .. فالشركة ذات العلامة الزرقاء حيث النقاء والصفاء وجودة الذوق والأداء تبقي الخدمة على قيد الحياة لا بل متطلب وخيار وحلم، فمن يأتي إلى عمان عبر جت من ثغر الأردن الباسم يكتشف بأن جت وصالات انتظارها ومبناها في العقبة يعبر عن معنى ومكان يختصر الزمان .. فجت مبنى عملاق يؤكد أن لدينا نقل محترم ومتميز فصالاتها وكأنها قاعات إنتظار في مطار وليس مجرد صالة محشوة بالكراسي عدا عن الخدمات التقنية والتكنولوجية المكيفة والمزودة بكل سبل الراحة الفندقية.
 فشكرًا لجت التي تعمل سرًا وجهرًا وشكر أيضًا لمن يحترم عميلهُ ويحرص على مدهِ بكل سبل الراحة والحب والحياة والأمان والسلامة.. فجت أثبتت أنها  ليست مجرد حافلة بل هي علامة تحظى بثقة الأردنيين والسائحين

شاهد أيضاً

مركز شابات العاصمة يحتفي باليوم العالمي للعمال

هرمنا الاخباري-نظم مركز شابات العاصمة احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للعمال بحضور أعضاء من المركز والمجتمع …